فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سامر كحلاوي يشن هجومًا جديدًا على مخرج الهيبة وأبطاله

سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي

شنّ الممثل السوري سامر كحلاوي هجومًا كاسحًا هو الثاني له، على المخرج سامر برقاوي، متّهمًا إياه بتفضيل ممثل على آخر، وبخوفه من أن يسرق الأضواء من أبطال العمل، مشيرًا إلى أنّ الناس أحبوا دوره في "الهيبة" وأشادوا به كما الأدوار الأولى.

كما انتقد سامر كحلاوي ما قاله البرقاوي بأنه لم يطوّر أداءه التمثيلي، بالقول:" إنّ الناس قالت كلمتها لأنها أحبّت شخصية "الدب"، موضحًا أنه تكلّم لهجة أهل البقاع بكل حرفية".

كحلاوي الذي اتهم الوسط الفني بالشللية والمافيات والمحسوبيات، والعلاقات الشخصية، تحدى سامر برقاوي وهاجم أبطال "الهيبة" بطريقة مباشرة، عندما طلب منه بأن يُسند إليه دور البطولة، لكي يبرهن له أنه يستطيع أن يطفىء نجومه.

وكتب سامر كحلاوي عبّر حسابه الرسمي على "انستقرام": "حابب خبّرك يا سيد سامر برقاوي، وكمان حتى الناس تعرف الحقيقة. حضرتك عطيتني شخصية الدب وهو عالورق كومبارس وليس دور، لأنه (بعلم التمثيل شخصية الدب المكتوبة على الورق تسمّى شبه دور، لأنها غير واضحة الملامح والتفاصيل ولا تسمى دورًا. بجهدي وتعبي عملت من شبه الدور دور وبطل، والناس حبتو وحكت فيه بحمد الله، متل كل الأدوار الأولى. فلا تقول إنك عطيتني فرصة الله يرضى عليك. وهالشي اللي صار بالجزء الأول خلاكن تتفاجأوا كلكن وتقولوا لحالكن: مين هال سامر كحلاوي ليقدر يعمل دور بطل من شبه دور مكتوب عالورق كومبارس؟ وما حبيتوا فكرة إني أسرق ضو من أبطال العمل، ومن ناس حضرتكن عم تصنعوهن ليصيروا نجوم..فقررتوا تتآمروا عليّ بالجزء التاني، بهدف إنكن تحرقوني، وعملتوا اللي عملتوه من تهميش مقصود للشخصية، ومن حذف لمشاهد أنا مصورها".

وأضاف: "على سيرة إني ما طورت أدائي التمثيلي، فحابب خبرك بأنو محبة الناس لشخصية الدب اللي مكتوبة كومبارس، هي أكبر دليل على أنو الأداء كان احترافي والناس قالت كلمتها بهالخصوص. ولا تنسى موضوع اللهجة البقاعية يا سيد سامر، واللي أتحدى أيّ ممثل سوري يقدر يجيبها بهالحرفية، لدرجة أنو ما حدا عم يصدق إني ممثل سوري، وهاد الشي الفضل فيه لرب العالمين لا إله إلا هو، ولجهدي وتعبي في دراسة تفاصيل الشخصية من جميع جوانبها، بهدف خلق دور واضح الملامح من لا شيء. جرب عطيني دور مهم و بتشوف بعينك كيف إني بقدر بإذن الله إطفي نجوم، حضرتك عم تتعامل معهن

و متبنّيهن .بس أنا متأكد من أنك لا تجرؤ عهالشي. هاي الحقيقة ولازم الناس تعرفها، ويشهد الله على كلامي. إذا ربنا كتبلي إستمر بهالمهنة، فالأيام بتحكم بيناتنا يا سامر برقاوي. بئس الفن في الوطن العربي. فن الشللية والمافيات والعلاقات الشخصية".

وكان سامر برقاوي قد اعتبر أنّ الرد على سامر كحلاوي هو مهاترة، مشيرًا إلى أنه أعطاه فرصة في الجزأين الأول والثاني من مسلسل "الهيبة"، ولكنه لم ينتهزها في تطوير أدائه كممثل.

يشار إلى أنه سبق للممثل سامر كحلاوي الذي يلعب شخصية "الدب" في مسلسل "الهيبة"، أن شنّ هجومًا كاسحًا على الكاتب باسم السلكا والمخرج سامر برقاوي، بسبب التهميش الذي يتعرض له، كما قال إنّ الكثيرين يسألونه عن سبب ظهوره في مشاهد سريعة وخاطفة، وحرمانه من اللقطات "الكلوز" مع أنها ضرورية بالنسبة إلى الشخصية الدرامية التي يقدمها، هذا عدا المشاهد التي تمّ حذفها خلال المونتاج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X