أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

العاصمة السعودية تتزيّن بالأعلام الخضراء بمناسبة اليوم الوطني 88

لافتات للتزيين
لافتة بمناسبة اليوم الوطني السعودي
الأعلام السعودية في الطرق

تزيّنت شوارع وميادين العاصمة الرياض بالأعلام السعودية، استعدادًا للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ88.

وتمّ وضع الأعلام السعودية على جانبي الطرق في العاصمة الرياض، وأعلى الكباري مع لافتات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بعبارات احتفالية خاصة بـ اليوم الوطني السعودي الـ88.

كما تشهد العاصمة الرياض ضمن ‏روزنامة اليوم الوطني السعودي الـ88، ‏مجموعة استثنائية وضخمة من الفعاليات المميّزة، لمواكبة هذه الذكرى الـ88 للمملكة، ستشتمل على العديد من العروض المميزة والمتنوعة، التي تتوزّع في ‏مختلف أرجاء المملكة.

وسيكون سكان الرياض على موعد مع "سيرك دو سوليه" الذي يُعدّ أضخم العروض العالمية التي ستقام في ‏المملكة، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث سيقدّم أكبر عروضه في المملكة بتاريخ 23 ‏سبتمبر؛ ويشارك في العرض 80 عارضًا من 26 جنسية يرتدون 245 زيًّا مبتكرًا، وهو رقم سيحطم ‏الأرقام القياسية السابقة لسيرك "دو سوليه".

كما تستعد الهيئة العامة للترفيه خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ88، لتقديم فعاليات مدهشة تناسب جميع الفئات، وذلك من خلال أضخم كرنفال ‏في فعالية “الكرنفال الوطني”على طريق الأمير تركي الأول بحي حطين، والذي يقع على امتداد أكثر من 2 كيلو متر، ويستمرّ لمدة 3 ‏أيام ستبدأ في 21 ‏ إلى 23 سبتمبر/أيلول.

وستشهد احتفالية اليوم الوطني السعودي الـ88 عروضًا للألعاب النارية والليزر، وعروضًا كرنفالية جوالة، وستتوفّر في ‏منطقة الاحتفالية أماكن لعربات الطعام، وأركان لعرض المنتجات المختلفة، كما ستخصص فعاليات ‏خاصة للأطفال. وتتوفّر في موقع الحفل أركان لفنانين ورسامي الفن الجرافيتي، لعرض رسوماتهم ‏الفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X