أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايه كتف مطرزة من وحي مدونات انستقرام

فاطمة حسام بعباية مطرزة باللؤلؤ
سندس القطان
عبايات مطرزة من الكتف بالخرز اللامع
جمال النجادة بعبادة مطرزة من الاكتاف
عبايات دلال الدوب مطرزة
سندس القطان بعباية مطرزة من الأكتاف
عبايات كتف مطرزة من حنين الصيفي
عباية كتف مطرزة من حنان النجادة
عباية كتف مطرزة وواسعة تناسب كل أوقاتك
عباية من مرمر محمد بالريش
الفاشينيستا نجود بن سعادة
مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب بعبية مطرزة بالكامل والاكتاف

التفاصيل الجميلة واللافتة في العبايات، هو ما يضيف لها لمسة خاطفة للأنظار، فحتى من أسلوب الاحتشام الذي تبحث عنه كل صبيّة ترغب في ارتداء العبايات، يمكنكِ أيضًا التمتّع باطلالة أنيقة وراقية، كتصاميم عبايات كتف المطرزة، مع التصاميم والألوان المختلفة للعباية، الذي حرص كثير من مدونات الموضة المحجبات على ارتداء هذه الموديلات، كنوع من التغيير وإضافة أسلوب عصري لاطلتهنّ أيضًا.

اعتمدت مدونة الموضة الخليجية جمال النجادة على عباية سوداء أنيقة، بإطار تركواز خاطف للأنظار، مع رسومات الفواكه على الأكتاف الواسعة للعباية، وكذلك منطقة الصدر على كلا الجانبين، إذ تركت جمال العباية مفتوحة، لتضيف لها طولًا ورشاقة، ونسقت معها شنطة متوسط الحجم بلون الإطار التركواز نفسه، لاطلالة من دار هرمس Hermes.

جمال النجادة


أما مدونة الموضة فاطمة حسام، فقد اختارت التصاميم الأكثر بساطة، التي تناسب الشخصية الهادئة، مثل العباية السوداء بتطريزات الخرز الصغيرة على شكل خطوط هندسية، نسقت معها حجابًا باللون الأسود، لاطلالة رسمية لأوقات ما بعد الظهر.

وبلمسة مشابهة اختارت مدونة الموضة حنين الصيفي، عباية مطرزة لامعة بخطوط طويلة على الأكتاف، وممتدة على العباية ككل، لعباية تناسب أوقاتكِ بالليل، أو آخر النهار، نسقيها مع شنطة يد ميني باللون الأحمر الجريء، وكعب عالٍ بتطريزات لامعة قليلًا، كأسلوب كريستيان لوبوتان.

بينما اختارت الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب، عباية بأكمام واسعة جدًّا، مطرزة من الأمام والأكتاف، باللون الذهبي، مستوحاة من التصاميم الهندية، نسقت معها حجابًا باللون الأبيض، ولكن إن كنتِ تميلين أكثر لاطلالة لافتة للانتباه، ننصحكِ باعتماد الحجاب الأسود، مع الحذاء بالكعب الرفيع الذي اختارته دلال.

دلال الدوب


إذا كنتِ تبحثين عن عباية أنيقة تناسب كل أوقاتكِ خلال النهار، ولفترة ما بعد الظهيرة، يمكنكِ اختيار عباية الفاشينيستا نجود بنت مشعل، للعباية المطرزة بخامة الستان، مع تطريزات الخرز، ونسقي معها حجابًا ملونًا لاطلالة مرحة وشبابية، أما إذا كانت المناسبة رسمية، فاختاري الحجاب الأسود، الذي اعتمدته نجود.

تميل الفاشينيستا الكويتية سندس القطان، إلى اعتماد هذا النوع من عبايات الكتف المطرزة، التي تعبّر عن ذوقها المترف، كالعباية السوداء المطرزة بخطوط طولية ذهبيّة ملونة ، مع الأسود، لاطلالة أكثر فخامة، أضافت لها شنطة يد ملونة بالتطريزات نفسها، تناسب كل الصبايا اللاتي يميلنَ للذوق الرفيع.

 

تعرفي أيضاً بالفيديو على: أغرب أسماء العبايات في السعودية

 

 

ملابس لليوم الوطني السعودي.. اختاريها من أشهر الماركات العالمية

ودّعي الصيف بعبايات بألوان هادئة

جلابيات كويتية واسعة أيًا كان مقاسك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X