أزياء /إتجاهات

ملابس لليوم الوطني السعودي.. اختاريها من أشهر الماركات العالمية

Richard Malone ريتشارد مالوني
Halpern هالبرن
Halpern هالبرن
Huishan Zhang
Carolina Herrera فساتين من كارولينا هيريرا
Richard Quinn ريتشارد كوين
Carolina Herrera فساتين من كارولينا هيريرا
Richard Malone ريتشارد مالوني
Peter Pilotto بيتر بوليتو
Carolina Herrera فساتين من كارولينا هيريرا
Peter Pilotto بيتر بوليتو
Ports 1961 بورتس 1961

يرغب كثير من الصبايا في الظهور باطلالات جذابة ومميزة في اليوم الوطني السعودي، ولأننا حريصون على أن تكوني بأحدث وأجدد اطلالة، جمعنا لكِ أزياءً وملابس مختلفة من أسبوعي الموضة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019 في لندن ونيويورك.

الفستان العباية حتمًا ستكون خياركِ الأول، المعرقة بـ الورود لاطلالة مختلفة وجذابة ، ومحتشمة أيضًا للتجمعات العائلية، كـ الفستان من Carolina Herrera كارولينا هيريرا بنصف أكمام واسعة، ومنفوش قليلًا، وحزام خصر من خامة الفستان نفسه، نسّقيه مع كعب عالٍ ذهبي، واكسسوارات شعر ذهبية.

 

فستان عباية


كما اخترنا لكِ العباية الطويلة برسومات الورود الحمراء، مع فروع الأشجار الخضراء، تناسب كل أعمار الصبايا، يمكنكِ اعتمادها مع الكعب العالي باللون الأحمر كتنسيق الدار، أو الأخضر لاطلالة احتفالية مميزة.

أما إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة أكثر جرأة، فيمكنكِ اعتماد الفستان الأخضر Ports 1961 بورتس، بخامات الاسترتش، لاحتفالية مرحة مع الصديقات، نسقي معها الصندل المفتوح باللون الأحمر، أو النيود البيج، وكلتش ملونًا، أو ذهبيًّا.

إذا كنتِ تعشقين الألوان كثيرًا ولا ترغبين بارتداء موديلات فساتين، فاخترنا لكِ هذا اللوك من Halpern هالبرن، المستوحى من التسعينيات، وأجواء الأكشن المرحة، بـ الجمبسوت، مع البوليرو القصير.

 

جمبسوت


كما يمكنكِ اختيار التنورة الخضراء بفتحة الساق، مع رسومات الطيور، وتوب أبيض قصير، بإمكانك تحديد طوله بحسب ذوقِك، من Carolina Herrera كارولينا هيريرا، ونسقي معها صندلًا مفتوحًا بكعب متوسط الطول، لاطلالة بسيطة وهادئة للصبيّة العشرينية.

البناطيل عالية الخصر الواسعة بخامة الحرير باللون الأصفر المخضر، مع توب بأكمام طويلة، اختيار مميز للفتيات العاشقات للموضة، ولكن لا ننصح بها الفتيات الممتلئات.

إليكِ بهذا الألبوم ملابس للـ يوم الوطني السعودي من أسبوع الموضة في لندن وأسبوع الموضة في نيويورك، لتختاري منها ما يناسبكِ.

 

سكارف باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني

إكسسوارات لليوم الوطني السعودي.. استوحِها من أسبوع الموضة بنيويورك

فساتين بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. استوحيها من النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X