أزياء /اكسسوارات

إكسسوارات لليوم الوطني السعودي.. استوحِها من أسبوع الموضة بنيويورك

Anna Sui آنا سوي
Coach 1941 كوتش
السلاسل الطويلة من أوسكار دو لارينتا Oscar de la Renta
Oscar de la Renta اوسكار دو لارينتا
Proenza Schouler برونزا سكولير
Brandon Maxwell بارندون ماكسويل
Oscar de la Renta اوسكار دو لارينتا قرط الاذن الملون
Escada إيسكادا
حزام الخصر من كارولينا هيريرا Carolina Herrera
Carolina Herrera كالرولينا هيريرا

بعد أن اخترتِ فستانكِ المميز الذي غالبًا سيحمل اللون الأخضر، من أجل الاحتفال بـ اليوم الوطني للسعودية، يبقى أن تضيفي اللمسة النهائية لطلّتكِ ككل، بأجمل الاكسسوارات، ولكي تكون اطلالتكِ عصرية وجاذبة، جمعناها لكِ من أحدث مجموعات ربيع وصيف 2019 من أسبوع الموضة بنيويورك.

الاكسسوارات باللون الذهبي ستكون هي الأنسب والأكثر ملاءمة مع اللون الأخضر، بالكثير من درجاته، على سبيل المثال الإسوارة المعدنية مع حجر اللؤلؤ الضخم، والخاتم الكبير من Oscar de la Renta أوسكار دي لارينتا مع الفساتين الميدي الطويلة من دون أكمام.

أما إذا كان فستانكِ شبابيًّا أكثر، من دون الكثير من التطريزات اللامعة، فنسقي معه قيرط الأذن الملون من Carolina Herrera كارولينا هيريرا، بخاصة لصاحبات الوجه الطويل، كما سيناسب البلايزر الطويل باللون الأخضر الداكن، مع التنورة القصيرة.

 

قيراط أذن


ولكن إن كان الفستان بخامة الستان الحريري، منسدلًا من دون أكمام، أو بأكمام مع رقبة عالية، اجعلي هذا القرط كبير الحجم باللون الذهبي الباهت، هو عنوان أناقتكِ مع الشعر الذهبي، من Carolina Herrera كارولينا هيريرا.

السلاسل الطويلة مع رسومات الحيوانات المتجسدة والمنحوتة من المعدن، كانت بارزة بشكل كبير بأسبوع الموضة للأزياء، كـ السلسة الطويلة من أوسكار دو لارينتا Oscar de la Renta، اختاريها إن كان الفستان بسيطًا وناعمًا، ومفتوحًا مثلًا من ناحية الصدر.

 

سلاسل


وإن كان الفستان قصيرًا جدًّا ومن دوم أكمام، أضيفي الإسوارة الضخمة من Carolina Herrera كارولولينا هيريرا، لاطلالة أكثر أناقة، ومرحًا، تناسب أجواء الاحتفال.

حزام الخصر لم يعد يُستغنى عنه في الفساتين، لهذا اخترنا لكِ الحزام النحاسي الذي سيكون مناسبًا بشدة مع اللون الأخضر الفيروزي، أو الأخضر الداكن من Carolina Herrera كارولولينا هيريرا.

 

تابعي أيضاً بالفيديو موضة 2018 للإكسسوارات الشفافة المفعمة بالأنوثة

 

 

10 أقراط أذن لافتة للأنظار ارتدتها النجمات مؤخرًا
رسومات سكارف تُلهم مصممي الأزياء
ساعات رجالية لا غنًى عنها هذا الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X