أزياء /ساعات ومجوهرات

أطقم ذهب يمكنك تنسيقها لإطلالاتك النهارية والمسائية

بياجيه Piaget
هارتبيت Heartbeat
داماس Damas
فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels
بوشرون Boucheron
تيفاني اند كو Tiffany&Co.
بياجيه Piaget
بولغري Bulgari
بوشرون Boucheron
أكيليس Akillis

من انستقرام العلامات التجارية ودور المجوهرات العالمية اخترنا لك اطقم ذهب بتصاميم عصرية وفاخرة في الوقت نفسه. بعض التصاميم جاءت ناعمة يمكنك اعتمادها في إطلالاتك النهارية، وبعضها الآخر جاء مفذلكاً ومرصّعاً بالكامل بشتى أنواع الاحجار الكريمة، ما يجعله أكثر ملاءمة للسهرات والمناسبات المسائية الفاخرة.

ومن التصاميم التي يمكنك اعتمادها في النهار، لتمنحي إطلالتك لمسة أناقة بعيدة عن التكلّف والمبالغة، هذا الطقم من تيفاني أند كو. Tiffany&Co. والذي يتألف من عقد بطبقات متعددة وأقراط متدلية. وهو بتصميم عصري، مصنوع بالكامل من الذهب الأصفر الخالص.

تيفاني أند كو. Tiffany&Co



كذلك الأمر بالنسبة إلى طقم الذهب الذي قدّمته دار بياجيه Piaget ضمن مجموعتها بياجيه روز Piaget Rose والذي تميّز بتصميمه الذي أتى على شكل زهرة. يمكنك أن تختاري منها التصميم المصنوع بالذهب الأصفر وأن تدعي الآخر المرصّع بحجر الألماس لفترات المساء.

تيفاني اند كو. Tiffany&Co.




وكما أن هناك بعض التصاميم التي اعتمدت بها الدور العالمية عنصر البساطة لتكون عملية وناعمة، يسهل ارتداؤها في النهار والمناسبات العادية، لفتتنا كذلك تصاميم أخرى فيها الكثير من الإبداع والتعقيد ما جعلها لا تليق إلا بأفخر المناسبات.

داماس Damas

منها على سبل المثال، هذا الطقم الذي قدّمته دار أكيليس Akillis ضمن مجموعة هارتبيت Heartbeat والمصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الماس وحجر البارايبا الأخضر.

أكيليس Akillis




شاهدي اطقم مجوهرات عرضتها الدور العالمية على حسابات على انستقرام، بإمكانك أن تستوحي منها خياراتك المقبلة.


تابعي أيضاً:

أثمن موديلات العقود من أهم الدور العالمية

شاهدي صور أجمل أشكال خلخال القدم

مجوهرات مايا دياب بين الجرأة والكلاسيكية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X