فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: مسجونة سابقة تكشف يوميات دينا الشربيني في السجن

دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
رسالة آية حجازي
دينا الشربيني من حفل افتتاح مهرجان الجونة
آية حجازي رفيقة دينا الشربيني في فترة السجن
دينا الشربيني من حفل افتتاح مهرجان الجونة

كشفت السجينة السابقة الناشطة الحقوقية آية حجازي عن يوميات زميلتها في عنبر السجن الفنانة دينا الشربيني، للمرة الأولى، مؤكدة أن دينا كانت من أفضل نزيلات السجون في مصر، وقدمت الكثير من المساعدة لزميلاتها وظلت حريصة على زيارتهن بعد انقضاء مدة حبسها على ذمة حيازة مخدر الكوكايين.

آية نشرت صورة لدينا الشربيني من حفل افتتاح فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة، وقررت الدفاع عن زميلتها السابقة في السجن بالكشف عن الجانب الخفي ليوميات عام كامل قضته دينا خلف القضبان مدانة بقضية حيازة مخدرات، وعلقت قائلة: "دينا الشربيني شخصية فعلا لطيفة ومحترمة واجتماعية. كانت معاملاتنا طفيفة واحنا محبوسين مع بعض في عنبر واحد واتنا عشر، بس تعاملاتها مع الناس كلها كويسة جدا".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تابعت قائلة: "واللي لمسني معاملتها مع بنت كانت طفلة شوارع. دينا ساعدتها بكل الأشكال، وساعتها البنت ورتني رسالة ليها دينا بتقولها انا معاكي ودي نمرتي كلميني اول ما تخرجي واخرج وممكن اوفر لك شغل معايا، وكمان حاولت تشغل وقتها ووقت الناس بكورس تمثيل داخل السجن، لكن اتغير رئيس المباحث على طول ولغاه".

أضافت: "وكمان كانت من الناس النادرة اللي بتخرج وتفتكر صحابها وتيجي تزورهم في السجن وتجيبلهم زيارات، هي دي الفنانات اللي أحب اتفرج عليهم، مش ناس بلاستيك بنتفرج على شكلهم وننسى فنهم أو هم مين".

وقالت إنها كانت مترددة في الكلام عن زمالتها لدينا الشربيني في السجن ولكنها اضطرت بعد موجة الهجوم التي طالتها عقب انتهاء حففل افتتاح مهرجان الجونة وقالت: "كنت فعلا مترددة أكتب عنها، بس اعتقد ده واجبها علي، كمرأة وكإنسان، وللبنات المنفسنة، مش عارفة ازاي الست ممكن تاخد حقها في العالم ده، لو أول ظالم ليها المرأة، من نجاح لنجاح يا دينا".

يذكر أن دينا الشربيني قضت عاماً كاملاً في السجن، مع غرامة 10 آلاف جنيه بعد إدانتها نهائياً بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، وترفض تماماً التطرق لهذه الفترة من حياتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X