فن ومشاهير /مشاهير العالم

صور: ساني ليون تزيح الستار عن تمثال الشمع الخاص بها في متحف مدام توسو

ساني ليون والتمثال الشمعي
ساني ليون في متحف مدام توسو
ساني ليون في لقطة مع تمثال الشمع
ساني ليون مع ابنتها بالتبني والتوأمتين
ساني ليون وتمثالها الشمعي

كشفت النجمة الهندية الشهيرة ساني ليون Sunny Leone عن تمثال الشمع الخاص بها في متحف مدام توسو Madame Tussauds في العاصمة الهندية دلهي، والتقطت معه العديد من الصور .

يضم المتحف تماثيل لأفضل ممثلي بوليوود مثل النجم أميتاب باتشان Amitabh Bachchan ولاعب الكريكيت فيرات كولي Virat Kohli والنجم العالمي شاروخان Shah Rukh Khan وأنيل كابور Anil Kapoor، لذا فهو يعد وجهة سياحية مفضلة للزوار والمعجبين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ارتدت ليون ثوباً أسود من الحرير، وهي تزيح الستار عن تمثالها الشمعي في متحف مدام توسو في دلهي، وبدت مذهلة للغاية مع شعرها ومكياجها .

يشار الى أن ساني ليون رزقت مؤخراً بتوأميها "نوح وآشر"، بعد أن كانت قد تبنّت طفلة تدعى نيشا في العام الماضي.

ساني البالغة من العمر 36 عامًا، أعلنت عن ولادة توأميها من خلال نشرها صورة على حسابها الخاص في انستقرام، حيث شاركت جمهورها فرحتها وهي برفقة زوجها ومدير أعمالها دانيال ويبر وأطفالهما الثلاثة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وعلّقت ليون على الصور بالقول: "قدر من الله أن يرسل لي في 21 حزيران/يونيو من العام 2017 طفلتي الأولى، ولاحظت أنه من الممكن أن يصبح لدينا ثلاثة أطفال في فترة زمنية قصيرة، حاولنا كثيرًا ومع مرور السنوات، ها هي عائلتنا تكتمل بوجود آشر سينغ ويبر، ونوح سينغ ويبر، ونيشا كور ويبر. فقد أبصر التوأمان النور منذ أسابيع قليلة..وكل ذلك كان قدر من الله لنصبح عائلة كبيرة..أنا وزوجي فخوران بعائلتنا وأطفالنا الثلاثة..نحن أسعد عائلة..وهذه مفاجأة من الحياة."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X