أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

معهد اللغة الإنجليزية بجامعة الملك عبدالعزيز ينظم احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين

رعى مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبد الرحمن اليوبي الحفل الذي نظمه معهد اللغة الإنجليزية بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين اليوم. ويشمل الاحتفال معرضاً تعريفياً عن المملكة العربية السعودية باللغة الإنجليزية بالإضافة لفقرات خطابية وطنية يقدمها طلاب وأساتذة المعهد.
وقال عميد معهد اللغة الإنجليزية الدكتور عبدالله البارقي «إن هذه المناسبة الغالية تجسد تاريخا عظيماً ومشرقاً يحفل بإنجازات النهضة التنموية الحديثة في شتى المجالات والأمن والاستقرار منذ عهد المؤسس صاحب الجلالة الملك عبدالعزيز وإلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز».
وأضاف أن المعهد يحتفل بهذه المناسبة بما يتناسب مع طبيعة عمله ورسالته في تعليم اللغة الإنجليزية من خلال المعرض التعريفي باللغة الإنجليزية، والذي يشمل لمحة عن تاريخ ومعلومات أساسية عن المملكة العربية السعودية والأقوال الخالدة لملوكها عن التعليم، بالإضافة لمعلومات شاملة عن المناطق الإدارية بالمملكة العربية السعودية ورؤية المملكة ٢٠٣٠ (محاورها وأهدافها) وكذلك تعريفاً بجامعة الملك عبدالعزيز.
وتابع أن الهدف من المعرض أن يكون تثقيفاً وتعليماً، ويساعد الطلاب في التحدث عن الوطن الغالي باللغة الإنجليزية وخصوصاً أن اللغة الإنجليزية تتربع الآن على هرم اللغات الأكثر استخداماً في العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X