منى واصف لـ " سيدتي نت " : لا أعرف مصير " ناهد " في الهيبة ولم أقرأ السيناريو بعد

منى واصف
منى واصف
منى واصف
منى واصف
منى واصف
منى واصف
6 صور

أكدت النجمة السورية القديرة منى واصف أنّها سعيدة جداً بالاصداء الإيجابية لظهورها الأخير في مقابلتين تلفزيونيتين.
وقالت منى في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : " سعيدة جداً بما وصلني من أصداء وكتابات الأصدقاء وتعبيرهم عن المحبة وأيضاً رأي الجمهور الذي تفاعل مع المقابلتين".
وعما إذا كانت تتابع ما يكتب على السوشال ميديا بنفسها أضافت منى : "لا أملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما هو موجود باسمي على أي موقع ليس تحت إدارتي و لا معلومات لدي عنه فأنا فلا أتعاطى مع مواقع التواصل الاجتماعي إطلاقاً ".
وتابعت : " الاصدقاء و الزميلات أطلعوني على ما هو مكتوب والتفاعل الذي حصل وأنا سعيدة بما رأيته وقرأته وما قرؤوه لي ".
وعن مسلسل "الهيبة" وعما يتم تداوله حول مصير شخصيتها " ناهد ، أم جبل " وإن كان سينتهي بالموت قالت منى : " لا اعرف لغاية الآن ولم أقرأ أي حلقة ومن المفروض أن يتم ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتالي لا يمكنني الإجابة على ذلك " .
وعن أجواء التحضيرات مع طاقم العمل قالت منى : " اجتمعنا بعد توقيع العقود وتكلمنا بالإطار العام للمشروع وكما في كل جزء المحبة والتعاون هي التي تجمع الجميع وأيضاً السعي والعمل للخروج بأفضل الإنتاج" .
هذا وتتابع منى في الوقت الحالي تصوير خماسية " لحظات " ضمن مسلسل " عن الهوى و الجوى " للمخرج فادي سليم وأكدت انها احبت فكرة الخماسية والشخصية التي تؤديها.
وعن أعمالها الجديدة ختمت واصف حديثها لـ " سيدتي نت " : " في الوقت الحالي أقرأ بعض المشاريع ولكن لا يمكنني الحديث عنها ".

نادين لبكي لـ"سيدتي نت": فيلم "كفرناحوم" غيّر حياتي وهذا أجمل ما حصل فيه

ياسمين صبري على خطى دينا الشربيني وهذا ما قرّرته

في ليلة اشتياق وحنين.. راشد الماجد ووليد الشامي وعايض يتغنون بحب الوطن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"