اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور: نيكي ميناج تقضي إجازتها في دبي.. وما قصة الشرطي الذي قبّلته؟

نيكي ميناج تقضي إجازتها في دبي
نيكي ميناج
النجمة نيكي ميناج
3 صور

كشفت النجمة الأمريكية نيكي ميناج Nicki Minaj أنها تقضي حاليًّا إجازة خاصة في إحدى الدول الخليجية.

وشاركت ميناج، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، الذين يفوق عددهم 92 مليون متابع، فيديوهات لها من إجازتها الخاصة في الإمارات العربية المتحدة، ومنها الذي تظهر فيه واقفة على الشاطئ ليلًا، وكتبت معه: "أبو باربي… دبي".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Barbie® (@nickiminaj) on


كذلك شاركت نيكي ميناج، فيديو وصورة لها، وهي تمارس رياضة قيادة الدراجات النارية في صحراء أبوظبي.

وكانت ميناج قد أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب فيديو شجارها الحاد مع المغنية الأمريكية، كاردي بي، على هامش أسبوع الموضة، الذي أقيم في مدينة نيويورك الأمريكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Barbie® (@nickiminaj) on


يُذكر أنّ نيكي ميناج، أحيت في شهر ديسمبر/كانون الأول 2016، حفلًا غنائيًّا في دبي، وأفصحت خلال لقائها في برنامج "جيمي كيمل"، أنها تعرضت لحادث عرضي مع أحد أفراد شرطي دبي أثناء إقامتها هناك.

وقالت في البرنامج: "عندما كنا نهم بمغادرة مطار دبي، توقفت عند شاب شديد الوسامة لكي ألقي التحية عليه وقمت بعناقه، ولم أكن أعلم بأنه شرطي حيث كان يرتدي زيًّا مدنيًّا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Barbie® (@nickiminaj) on


وأضافت: "أدركت في هذه اللحظة ما اقترفته من خطأ، حين صمت كل فريق العمل الخاص بي فجأة، بخاصة وأنه ليس من القانوني هناك أن تعانق امرأة رجلًا إذا لم تكن متزوجة منه، فشعرت بالخوف لوهلة، وظننت بأنني سأدخل السجن، لكنّ الشرطي قابلني بابتسامة متوترة، وتركته قائلةً: أنا آسفة أقدّم اعتذاري واستكملت طريقي.