كارول سماحة: تعاوني مع زياد الرحباني سأبقيه سراً وهذا هو وضع زوجي الصحي

كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة وزوجها وليد
مقدما البرنامج راغب حلاوي وسابين يوسف
كارول سماحة
كارول سماحة
7 صور

بعد النجاح السريع الذي حققته أغنية "مبروك لقلبي" للفنانة كارول سماحة، استضاف برنامج "الهوا هوانا" الذي يقدمه الزميلان راغب حلاوي وسابين يوسف عبر اذاعة لبنان الرسمية كارول في اتصال هاتفي من مصر، حيث عبرت عن سعادتها بأصداء الأغنية وما أحدثته من ردود أفعال ايجابية عبر السوشيال ميديا"، مشيرة إلى أنه "بتنا في زمن يحتار فيه الفنان بما يجب أن يقدمه".


وتابعت: " سعيدة بأن العمل أخذ حقه وبسرعة وشعرت هذه المرة أن الأغنية انتشرت بشكل أفضل، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي أقدم فيها اللون الرومانسي، ولكن دمج اللون الطربي مع الرومانسي بهذه الطريقة أعطى الزخم للأغنية لتنجح أكثر". وأضافت: "طبعاً، سليم عساف ملحن موهوب وشامل ككاتب وهو صديق مقرب لي، وقام بتوليفة على صوتي وقدم لي الأغنية التي سمعتها أوائل شهر يوليو (تموز) ونفذت الأغنية وصورتها بسرعة".


هل جمعت كارول في "مبروك لقلبي" عدداً من أغانيها السابقة مثل "هخونك" و"تعودت"؟
في بعض الأحيان الجمهور يملك "موداً" معيناً، ما قام به سليم ذكاء منه عندما أراد أن يجمع ما أحبني فيه الناس من أعمال في عمل واحد، وهذا يدلّ كم هو يفهم شخصيتي بشكل كبير".
ترفضين أن يتم وضعك في خانة معينة أو أن يقال عنك إنك تؤدين لوناً معيناً دون غيره؟
صحيح منذ زمن كان لا يتم وضع الفنان في خانة معينة، وعندما بدأ برنامج ستوديو الفن أصبحنا نرى تصنيفات عديدة مثل: "فئة شعبية ورومانسية"، وأنا بطبعي لا أحب الإتيكيت أو أن يتم وضع أحد بخانات معينة والفن هو أنه يجب أن نغني كل شيء".
واضافت: "صباح وفيروز قدموا الكثير من الأعمال البعيدة عن بعضها تماماً، فعلى الفنان أن لا يحصر نفسه بلون معين شرط أن يكون صوته يساعده في ذلك". وأضافت: " كل يوم يكون هناك ولادة فنية جديدة أقوم بها، وفي كل مرة أقدم فيها أي عمل جديد لا أحب أن يأتي بما يتوقعه الجمهور، ولا أقصد عنصر المفاجأة، بل هذا موجود بشخصيتي، وكل شهر أو شهرين هناك شيء جديد يجب أن أقوم به".
ما الذي ستقومين به مع زياد الرحباني؟
لا أريد التكلم حول هذا الموضوع وأريد أن أبقيه سراً، وهو أكثر من أغنية أو أغنيتي. ومن الواضح أن هناك انسجاماً فنياً وفكرياً معه وأعدكم أنه سيكون هناك مفاجآت.
وتابعت: " كلام زياد قليل وعندما أكون معه لا أضطر كثيراً للكلام ، وفاجأتني شخصيته وطيبته وبساطته وكم تشبهه الأعمال التي رأيناه فيها، فهو مفكر لديه فلسفة يمارسها وينفذها وليس فقط مجرد شعارات، وكلانا لا نعلم إلى أين سنصل؟! .
هل تقصدين كارول القيام باستعراض مسرحي مع كل حفل تقدمينه؟
على كل فنان أن يتميز عن غيره وكل عمري كنت أحلم أن أقدم على المسرح كل ما هو غير تقليدي، ويجب أن أقدم أغنياتي بمشهدية مختلفة. وتابعت: "أخلق مشهدية استعراضية بمكان يمس الناس بشكل خفيف والناس تفرح وتغني معي، وبعد مهرجان "بيبلوس" في العام 2016 في لبنان بات الجميع يطلب مني تنفيذ شيء مشابه له".
ماذا تقولين عن تاليا أو كارول الصغيرة؟
(تضحك) صحيح كارول الصغيرة. تاليا فيها الكثير من شخصيتي رغم أنها تشبه بالشكل والدها، ولكن صفاتها كلها مني.

ما هو وضع زوجك وليد الصحي؟
وليد وضعه الصحي أفضل وحالته مستقرة، ونتمنى على العلاج الذي يتلقاه أن نرتاح تلقائياً وكان يعاني من مشاكل في الكلى، ويكفي بثّ شائعات لا أساس لها من الصحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"