أزياء /أخبار أزياء

أسوأ إطلالات النجمات بحفل ختام مهرجان الجونة.. ودينا الشربيني تخطئ للمرة الثانية

دينا الشربيني
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
ليلى علوي
ناردين فرج
رانيا يوسف
نجلاء بدر
ليلى علوي
دينا الشربيني

انطلق أمس حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، والذي شهد حضورًا لافتًا لنجمات الفن والموضة من كل أنحاء العالم.

وبالرغم من حرص كثير من النجمات على الظهور بشكل مميز بهذا الحفل المهم، إلّا أنّ بعضهنّ لم يوفقنَ في اختيار الفساتين، على السجادة الحمراء، ما جعلهنّ يحصدن كثيرًا من الانتقادات القوية من رواد مواقع التواصل ونقاد الموضة.

ليلى علوي بفستان منفوش

 

 

ارتدت النجمة ليلى علوي فستانًا قصيرًا من خامة الستان الناعمة، باللون الفضي اللامع قليلًا، مع رسومات على تنورة الفستان، باللون الأزرق.


جاء طول الفستان غير مناسب لطول ليلى، وبدت فيه أقصر من الواقع، كما أنّ الفستان لم يكن ملائمًا بشكل كبير للسجادة الحمراء لمهرجان الجونة الكبير.

ريهام عبد الغفور بفستان نيود من نورين فرح

 


 

 


ظهرت ريهام بفستان بقصة التايبست من توقيع المصممة المصرية نورين فرح، الفستان جاء من خامة الستان الحادة، والقصة من بعد الركبة من الشيفون المقطع المنفوش، وبدت فيه ريهام أقصر، ويبدو أنها لم ترتدِ الكعب المناسب، ما جعلها تبدو بوزن زائد أكثر.

دينا الشربيني

 


 

 


حازت دينا الشربيني على انتقادات قوية بسبب اطلالتها في حفل الافتتاح بمهرجان الجونة، ولكنها كانت غير موفقة أيضًا بحفل الختام، كما حصدت كثيرًا من التعليقات السلبية هذه المرة أيضًا، بارتدائها فستانًا أسود أكثر من بسيط، لم يختلف كثيرًا عن فستان الافتتاح، وأعاد نقاد الموضة ومواقع التواصل تسميته بفستان "قميص النوم"، جاء طويلًا وواسعًا من الأمام، لم يكن مقاسه مناسبًا لشكل جسمها، بدت فيه نحيفة للغاية من منطقة الأكتاف، وبوزن زائد عند منطقة البطن، مع مكياج هادئ لم يُبرز جمال وجهها، ظهرت به شاحبة اللون.

ناردين فرج بفستان من جورج حبيقة


 

 


اختارت ناردين فستانًا بالدرجة النيود الروز، مطرزًا بالورود البارزة على كامل الفستان، شفافًا من الأكمام، التي جاءت قصيرة غير مناسبة لقوامها ومع قصة الفستان، ولم يكن مناسبًا لشكل جسمها بخاصة بعدم بروز منطقة الخصر، وبدا منسدلًا بشكل عشوائي، نسقت معه كلتش باللون العنبي من توقيع العلامة التجارية المصرية أختين Okhtein، وأقراط أذن طويلة مرصعة بالأحجار العنبية أيضًا من دار Katchouni كاتشوني.


نجلاء بدر

 

 



ظهرت نجلاء بدر بفستان أسود بحمالات رفيعة بقصات عريضة من ناحية الصدر، وقصة حورية البحر من الجزء السفلي، مع ذيل طويل كان مبالغًا مع قصة الفستان العلوية، وبدت نجلاء ثقيلة الفستان، وغير مرتاحة، كما وصفتها بعض انتقادات نقاد الموضة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X