أزياء /أخبار أزياء

من هنّ صاحبات أجمل إطلالات مهرجان الجونة السينمائي؟

يسرا بفستان من هاس إدريس
يسرا بفستان من هاس إدريس
بسمة
منى زكي
كارمن بصيبص
أمينة خليل
مي عمر
يسرا بفستان من هاس إدريس
أروى جودة
هند صبري

أقيم أمس حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة في الغردقة المصرية، ولفتت اطلالات النجمات أنظار الكثيرين في العالم العربي، بخاصة الفنانات اللاتي وُفّقنَ في اختيار فساتين أنيقة على السجادة الحمراء، وحصلن على الكثير من الإعجاب سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من نقاد الموضة.

منى زكي بفستان ميتالك نحاسي

 


 


من أول خطوة لها على السجادة الحمراء، لفتت النجمة المصرية منى زكي الأنظار إليها بفستانها الميتالك النحاسي، بصيحة الكتف الواحد، جاء مناسبًا لشكل جسمها، من توقيع صادق ماجد Sadek Maged، اختارت معه لوك الشعر المبلّل wet look من رافيل توما، ومجوهرات ذهبية اللون من Cherif el sirgany شريف السرجاني.

مي عمر بفستان أسود روماني


 

اختارت الفنانة مي عمر فستانًا مستوحًى من الستايل الروماني، مكشوفًا بتصميم الكروس عند ربطة العنق، مع رسومات الضفيرة على الأكمام وأطراف الفستان ، وجاء بفتحة ساق كبيرة وجريئة، من توقيع دينا راغب، ونسقت معه أيضًا تسريحة الـ wet look مع شينيو عالٍ مع وجهها الصغير، وزينت الاطلالة بمجوهرات ماسية من غلامور Glamour.

بسمة بفستان أسود لامع


 


اعتمدت الفنانة المصرية بسمة على فستان أسود شفاف، مطرز بالكامل بالأحجار الكريستالية، وصفها كثير من رواد مواقع التواصل، أنّ هذه الاطلالة واحدة من أجمل فساتين بسمة على السجادة الحمراء، الفستان جاء من دار مهرة كوتيور Mohra Couture، ونسقت معه مجوهرات ماسية باللون الفضي من دار إيردام Erdam.

كارمن بصيبص بفستان من جورج حبيقة Georges Hobeika

 



اختارت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص فستانًا بستايل مستوحى من عصور الأباطرة، باللون اللبني، ناعمًا وهادئًا يناسب شخصية كارمن، من توقيع اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika، واختارت التاج الذهبي بستايل الورود المعدنية لتكتمل اللمسة الرومانية.

ياسمين صبري بفستان من جسميكو Yousef Aljasmi

بالرغم من وصف النقاد لها، بأنّ موديل الاطلالة ظهرت به أكثر من مرة، بالتصميم الميتالك الميدي الطويل والضيّق على الجسم، إلا أنّ ياسمين بدت أنيقة ومميزة، وبجسد رائع ولافت على السجادة الحمراء.

يسرا بفستان من هاس إيدريس Hassldriss

 

 


عبّر كثير من رواد مواقع التواصل عن إعجابهم باطلالات النجمة المصرية يسرا خلال المهرجان، وجاء ختامها مسكًا مع الفستان الرمادي الثلجي، بتصميم ملكي فخم من توقيع هاس إيدريس Hassldriss، جاء مناسبًا لسنّها، اختارت معه مجوهرات فضية اللون، وتسريحة شعر بسيطة مستوحاة من الستينيات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X