أزياء /إطلالة النجمات

فساتين شفافة وفتحة الساق الطويلة.. الإطلالات الأجرأ في مهرجان الجونة السينمائي

ندى الكامل وزوجها الفنان أحمد الفيشاوي
سلافة معمار
أروى جودة
رانيا منصور
ندى الكامل وزوجها الفنان أحمد الفيشاوي
ناهد السباعي
أروى جودة
سلافة معمار

أثارت فساتين بعض النجمات في اطلالاتهنّ على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم أمس في محافظة الغردقة المصرية، الكثير من التعليقات .

وتخطى بعض النجمات الحدود بالفساتين المكشوفة، والتصاميم المكشوفة والضيّقة جدًّا، ما أثار جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلتهنّ في قائمة الأكثر جرأة.

ناهد السباعي بفستان أبيض فلورال

أصبحت ناهد السباعي حديث السوشيال ميديا، بعد ظهورها بفستان وصفه البعض بـ "بدلة الرقص"، نظرًا لتصميمه المكشوف من منطقة البطن، وناحية الصدر، مع تنورة الفستان بأكثر من فتحة ساق.

رانيا منصور بفستان من رغدة هلال

اختارت الفنانة المصرية رانيا منصور فستانًا باللون البنفسجي من الستان الحريري اللامع، ضيّقًا جدًّا بتصميم حورية البحر، جاء مكشوفًا من ناحية الصدر، وقصات بمنحنًى يكشف منطقة البطن والظهر لديها، نسقت معه مجوهرات من دار غلامور Glamour.

ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي

 


 

 

 


أثارت ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي الجدل عند ظهورها بشكل رسمي لأول مرة في حفل الافتتاح، باختيارها فستانًا ضيّقًا جدًّا يُبرز مفاتنها، مفتوحًا من الظهر، واعتمدت ندى الموديل نفسه في حفل الختام، ولكنه جاء بتصميم ميتالك أسود براق، مفتوحًا من ناحية الصدر بشكل وصفه النقاد "مبالغًا فيه".

سلافة معمار بفستان مزيّن بالورود

 

 

 



صنّفها البعض ضمن أجمل الاطلالات لحفل الختام، بفستان أنيق وناعم من توقيع العالمي زهير مراد Zuhair Murad، مع فتحة الصدر الكبيرة على شكل حرف v.

أروى جودة بفستان نيود ناعم


 

 

 


اختارت الفنانة المصرية أروى جودة فستانًا بسيطًا ضيّقًا جدًّا من خامة الستان الشفافة ، زيّنته بتطريزات الملاليم العاكسة، كان مفتوحًا بشكل لافت من منطقة الصدر، وقد رصدها بعض الكاميرات وهي تبدو غير مرتاحة في الفستان، كما وصفها البعض على مواقع التواصل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X