انطلاق بيوتي وورلد السعودية 2018 في جدة

.jpg4.jpg
Image.jpg3.jpg
.jpg4.jpg
Image.jpg3.jpg
2 صور
تنطلق في جدة في أكتوبر المقبل فعاليات الدورة الافتتاحية من معرض بيوتي وورلد السعودية 2018، حيث يتسارع الموردون العالميون لمنتجات التجميل واللياقة البدنية لحجز آخر مساحات المعرض المتاحة.
يشارك أكثر من 130 عارضاً من جميع أنحاء العالم في المعرض التجاري المتخصص لمستحضرات التجميل، العناية بالبشرة، العناية بالشعر، مستلزمات الصالونات والعطور في المملكة، حيث يتأهبون للترحيب بآلاف الشارين التجاريين ومحترفي التجميل السعوديين.
ويقام حدث الأيام الثلاثة في دورته الأولى والذي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة الحارثي للمعارض من السعودية في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر 2018 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.
وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، التي ينظم أيضاً معرض "بيوتي وورلد الشرق الأوسط" في دبي، إن أكثر من 90 بالمائة من المساحة المتاحة في "بيوتي وورلد السعودية 2018" تم حجزها بالفعل". ومن المتوقع أن تنمو قيمة تجارة التجزئة لسوق التجميل والعناية الشخصية في السعودية من 5.7 مليار دولار في عام 2018 إلى 6.9 مليار دولار في عام 2021، مما يجعلها سوقاً رئيساً للنمو.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
www.beautyworldksa.com