فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميغان ماركل تكشف عن مفتاح السعادة!

ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل تكشف سر السعادة
ميغان ماركل وزوجها

يُعدّ الانضمام إلى الحياة الملكية من أوسع أبوابها أمرًا مرهقًا إلى حد بعيد، وخصوصًا في بريطانيا ، لكن ميغان ماركل Meghan Markle زوجة الأمير هاري Harry، تمكنت من إدارة هذا التغيير في حياتها بسلاسة متناهية.

وقبل أن تصبح دوقة ساسكس، أطلقت ماركل مدونة "نمط الحياة" الشهيرة، The Tig، حيث وصفت طعامها المفضل ووجهات السفر، وختمت قائمتها بالكشف عن مفتاح سعادتها.

وفي مقال قديم لميغان كشفت فيه أنها مارست التأمل من نوع "Vedic"، وهو أمر تعلمته من رجل يدعى "نور"، أوضحت أن هذه الممارسة جعلتها "أكثر سعادة".

فيديو لـ ميغان ماركل تكسر القواعد من جديد.. ما فعلته لم نشهده من قبل في العائلة الملكية!

وقالت الممثلة الأمريكية السابقة إنها التقت بـ نور واتكنز، أثناء تناول العشاء مع صديق لها في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا.

وأشارت ماركل في المقال الذي نُشر عام 2015، إلى أنه بعد تشكيكها في مدى فعالية التأمل اليومي، قررت إعطاءه فرصة في حياتها، وقالت إنه سرعان ما أصبح "الهدوء الذي هزّ عالمي".

وعلى الرغم من أن دوقة ساسيكس اعترفت بأنها وجدت التأمل "مرهقًا للغاية في البداية" (من ناحية الأفكار والملل)، إلا أنها قالت بعد عام واحد على ممارستها التأمل: "أنا أكثر سعادة، وللتأمل الفضل الكبير في ذلك".

وبالإضافة إلى وصف تجربتها الخاصة بالتأمل، تضمنت مقالة ماركل القديمة أيضًا نصيحة من واتكنز، حول كيفية ممارسة التأمل "Vedic"، وهو تأمل غير ديني يركز على شعار الصمت، الذي "سيساعدك في العثور على الهدوء الداخلي".

شائعات الحمل تلاحق ميغان ماركل من جديد.. شاهدوا الصور!

وفي إشارة منها إلى عدم وجود شيء لتخسره في حال مارست التأمل، خلصت ماركل إلى القول: "أسوأ ما يمكن أن يحدث، هو إعطاء نفسك 10 دقائق من الهدوء في عالم صاخب بلا نهاية".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X