بلس /أخبار

امرأة قتلت ابنة زوجها الصغيرة والسبب!

لا أحد يعرف من أين تأتي الوحشية إلى قلب امرأة مفترض أنها تنتمي للجنس الرقيق الناعم، فنار الغيرة المشتعلة ذهبت برشد امرأة، فغارت من طفلة بريئة لا يتجاوز عمرها الـ4 سنوات، فقتلتها زوجة أبيها بأن انهالت عليها ضربًا، وحطمت جسدها الرقيق الصغير حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، والسبب كان غيرتها الشديدة منها جراء ارتباط والدها العاطفي الكبير بها. وتم إيداع جثمانها بمشرحة مستشفى «طهطا» شمال محافظة سوهاج، وفقًا لما ذكرت صحيفة «الشروق» الإخبارية.
وكانت قد وصلت الطفلة الضحية مستشفى طهطا برفقة والدها، في حالة حرجة جدًّا، وحالة إعياء جسدية تامة، وتوفيت الطفلة «فرحة. ي. م. » وعمرها 4 سنوات، وتقيم بناحية «الصفيحة». وبسؤال والدها «ي. م. أ. ع. 34 عامًا -عامل»، أقر بأنه في أثناء لهو نجلته فرحة أعلى أريكة المنزل، اختل توازنها وسقطت أرضًا؛ ما أدى إلى إصابتها بكسر الذراع اليسرى، ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، استبعد الجزم بسبب الوفاة المذكور في أقوال والدها.
ووجه اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث ضم مدير البحث الجنائي عبد الحميد أبو موسى، ووحدة مباحث المركز وفرع الأمن العام، بكشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها. وأسفرت جهود فريق البحث عن أن مرتكب الواقعة هي المدعوة «ن. م. ك. 29 عامًا -ربة بيت» زوجة والد المجني عليها.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بالتعدي عليها بالضرب؛ ما أدى إلى وفاتها، وسبب إقدامها على جريمتها البشعة، هو ارتباط والدها الشديد بها. وحرر الأمن العام محضرًا بالواقعة، وتم إخطار النيابة لتتولى التحقيق، فأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق كما أمرت النيابة العامة بدفن الجثة.

X