اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي : أتمنى أن أعيد المجد للقب ملكة جمال لبنان كما فعلت جورجينا رزق

مايا رعيدي في أول إطلالة اعلامية
مايا رعيد في الاستديو
مع غسان الرحباني
مايا رعيدي في كواليس برنامج منا وجر
5 صور

في أول إطلالة إعلامية لها، عبر شاشة "ام تي في" ومن خلال برنامج "منا وجرّ"، حضرت ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي والتاج على رأسها، ربما لتنفي بشكل غير مباشر الأخبار التي تحدثت عن فقدانه خلال المسابقة، علماً أنها لم تُسأل عن حقيقة هذا الموضوع.
مايا رعيدي أكدت أنها اعتادت على التاج، بعد أن سقط كثيراً عن رأسها بعد تتويجها، كما أوضحت أن الكل كان يشجعها على المشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان، وهي أيضاً كانت تحلم بذلك، فأقدمت على هذه الخطوة هذه السنة، خصوصاً وأن كل شيء جديد، سواء على مستوى التنظيم أو على مستوى المحطة التي تنقل المسابقة، كما أشارت إلى أنها انتظرت شهراً كاملاً حتى وصلها جواب بقبول مشاركتها.
مايا قالت إنها اكتسبت جمالها من والديها، وأوضحت أنّ والدتها روسية، وأنها تجيد التحدث بأربع لغات هي الفرنسية والإنكليزية والروسية والعربية.

مع غسان الرحباني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وعن تشبيهها بملكة جمال الكون جورجينا رزق، قالت مايا رعيدي إنها تتمنى أن تعيد المجد للقب ملكة جمال لبنان، كما فعلت جورجينا رزق عند فوزها بلقب ملكة جمال الكون، موضحة أنها تسعى للهدف نفسه وتشعر بأنها يمكن أن تفوز بهذا اللقب الجمالي، وأنها بدأت بالتحضير فعلياً للوصول إليه.
مايا أكدت أن كل المشتركات في المسابقة كن داعمات لبعضهن، ولم يكن هناك وجود للغيرة بينهن، مشيرة إلى أن التجربة كانت جميلة جداً، ونصحت كل الفتيات بخوضها. كما أوضحت أنها كانت تدعو إلى الله، قبيل إعلان النتيجة، أن يكون اللقب من نصيبها ،أما بعد إعلانها، فشعرت بالصدمة، ولم تستوعب ما الذي يحصل حولها.
عن القضية التي ستركّز عليها، أكدت "تمكين المرأة"، مشددة على ضرورة إلمام المرأة بالقوانين التي تحميها، لأن ذلك يساعدها على تحقيق الكثير.
مايا رعيدي، رداً على سؤال حول وجود الحب في حياتها، أوضحت أنها مغرمة بالحياة.
كما قالت مايا رعيدي إنها تملك ما يكفي من الثقة بالنفس لكي لا تتأثر بالانتقادات، كونها أصبحت شخصية عامة، مشيرة إلى أنه لا يوجد شخص كامل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"