عبايات تركية كاجوال من وحي الفاشينيستا سينا سيفر

الألوان المشرقة للعبايات
سينا سيفير بالعباية بالاسود الفخم
عبايات كاجوال من مدونة الموضة التركية سينا سيفير
عباية كاجوال أنيقة لاوقات الجامعة
رابيا سينا سيفير
العابيه المفتوحة من سينا سيفير
عبايات أنيقة
العباية الأنيقة من سينا سيفير
سينا سيفير بالعباية الطبقية
10 صور

تعتبر مدوّنة الموضة التركية Rabia Sena Sever سينا سيفير، واحدة من أشهر الفاشينيستات بالعالم، يتابعها بشغف أكثر من نصف مليون صبية، من بينهن فتيات في العالم العربي، لأن البنات ما زلن يبحثن عن ستايل المحجبات التركي.

وبالحديث عن العبايات للصبايا المحجبات، يمكنك تغيير ستايلك قليلا باختيار عبايات كاجوال تناسب كل أوقاتك النهارية، اخترناها لك على طريقة المدوّنة سينا سيفير.

العباية التركية عادة ما تكون أقرب إلى الفساتين الصيفية، كالعباية الكاجوال الكاروهات بلوني الأبيض والأسود، مع حزام الخصر، التي نسقت معها سينا حجابا برتقالي اللون باللفة التركية الشهيرة، وحذاء رياضيا ضخما مستوحاة ألوانه من اللوك ككل، مثالي للصبية العشرينية، خاصة لأوقات الجامعة.

عباية كاروهات


أو يمكنك اختيار العباية من خامة البيلسيه المتكسرة، التي تصلح لكل أوقاتك، فمجرد اختيار الحذاء الأرضي الرياضي، أو الصندل المفتوح، مع شنطة كاجوال عصرية، تناسب نزهاتك مع الصديقات.

كما لفتتنا العبايه باللون الترابي الشيفون المنسدلة، مع حزام الخصر من نفس العباية، يمكنك اعتمادها مع كعب متوسط الحجم صغير، مدبب من الأمام، لإطلالة متوازنة، مع الحجاب العريض بلفة بسيطة، مع رسومات هندسية.

العبايه المفتوحة لا غنى عنها في عبايات الكاجوال، كالعبايه باللون الأصفر المشرق، مع البنطلون الأبيض الرائج هذا العام، واختاري حذاء أو سليبر رياضيا من نفس اللون، وحجابا بالأبيض لإطلالة أكثر حيادية، أو طرحة ملوّنة كالتي اعتمدتها سينا.

عباية كاجوال


الأسود هو ملك الألوان في العبايات، كاللوك الخريفي الذي اعتمدته الفاشينيستا سينا، مع حزام الخصر بالإكسسوار المعدني، نسقت معه بوت الكاحل باللون الأحمر اللامع، مثالي لفتاة لا تتخلى عن أناقتها بأوقات انشغالها في النهار.

والآن أخبرينا رأيك بعبايات الفاشينسيتا التركية Rabia Sena Sever سينا سيفير الكاجوال؟.

اكتشفي أيضاً بالفيديو: أغرب أسماء العبايات في السعودية

 

جلابيات ماركات باللون الزهري للتوعية بسرطان الثدي

عبايه كتف مطرزة من وحي مدونات انستقرام

ودّعي الصيف بعبايات بألوان هادئة