أزياء /ملابس المحجبات

موديلات فضفاضة تناسب المحجبات بأسلوب المدونة لينا الغوطي

ازياء محتشمة من وحي مدونة الموضة لينا الغوطي
المدونة لينا الغوطي
المدونة لينا الغوطي
المدونة لينا الغوطي
المدونة لينا الغوطي
المدونة لينا الغوطي
المدونة لينا الغوطي
المدونة لينا الغوطي
المدونة لينا الغوطي
المدونة لينا الغوطي

تمتاز المدونة المحجبة لينا الغوطي بأسلوب خاص في الموضة، ربما لا تجرؤ على محاكاته أي امرأة، فهي تتبع أسلوباً عصرياً يقوم على مزج الصيحات وفقاً لرؤيتها لتحقق في النهاية إطلالة لا يمكن تجاهلها.
تألقت لينا الغوطي خلال الأيام الماضية من خلال إطلالاتها على هامش أسبوع نيويورك للموضة ثم أسبوع لندن وميلان، حتى أنها جذبت عدسات المصورين في العالم لتكون ضمن أهم لحظات موضة الشارع، وأهم ما ميز إطلالاتها هي الملابس الفضفاضة، فرغم أن صاحبة قوام رشيق وقامة قصيرة نسبياً إلا أنها تمكنت من تنسيق الملابس الفضفاضة بطريقة تظهر الفتاة المحجبة بشكل عصري بعيد عن الأسلوب النمطي الذي اعتدنا عليه.

البنطلون الفضفاض على طريقة لينا الغوطي

بناطيل فضفاضة للمحجبات

لا تخلو إطلالة للمدونة لينا الغوطي من صيحة البنطلون الفضفاض، ورغم ذلك نشعر كل مرة أنها تنسقه بطريقة مبتكرة،

فذهبت في بعض الإطلالات إلى بنطلون جينز واسع يصل طوله إلى أو الكاحل، ونسقته مع تي شيرت أبيض وسترة رياضية وحجاب أسود، وبدت هذه الإطلالة عصرية بشكل لافت خاصة مع إضافة نظارتها المفضلة المزينة بالعدسات شديدة الصغر.
كما اعتمدت البنطلون الفضفاض المزين بخصر طويل عدة مرات، وصحيح أنه صيحة تتصدر الموضة، لكن الطريقة التي تعتمدها لينا الغوطي تلفت الانتباه، فهي تنسق هذا البنطلون الواسع مع سويت شيرت أومعطف جميعها تعود إلى صيحة الملابس الفضفاضة، لتبدو الفتاة وكأنها غارقة وسط أحدث صيحات الموضة.

بناطيل جينز فضفاضة للمحجبات


لا ينتهي الحديث عن صيحة البنطلونات التي تعتمدها لينا الغوطي دون التطرق إلى أحدث بنطلون اعتمدته، وهو يجمع بين طبعات مختلفة من الكارهات لتظهر كل رجل وكأنها قطعة من بنطلون مستقل، واكتفت بهذه الصيحة الجريئة لذا نسقته فقط مع سويت شيرت أسود وحقيبة الخصر الشهيرة.
المعطف الفضفاض رفيق المحجبات في الشتاء القادم
ظهرت المدونة لينا الغوطي بمعطف مزين بنقوش الورد ثم معطف أخر بتدرج من البيج الداكن ثم معطف من قماش التويد مزين بمربعات متتالية، ورغم تنوع الإطلالات إلا أنها اعتمدت صيحة واحدة من المعطف وهو التصميم الفضفاض بشكل لافت، وتفننت في تنسيقه كل مرة بطريقة مبتكرة.
ما يلفت الانتباه أيضاً عند متابعة إطلالات لينا الغوطي هو حرصها على التفاصيل، فهي عادة ما تعتمد إكسسوارات عصرية مثل النظارات صغيرة الحجم وحقيبة الخصر والأحذية الرجالية بألوان غير نمطية.

بالفيديو: شاهدي لفات حجاب سهلة تناسب الفساتين السوارية - برنامج حجابك مع مروة مجدي

تابعي ايضاً:

موديلات فساتين للمحجبات من أسبوع الموضة بنيويورك

فساتين محجبات سواريه دانتيل من وحي مدونات الخليج

بدلات نسائية للمحجبات بألوان زاهية من وحي مدونات انستقرام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X