فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناصر القصبي يسخر من رئيس جمعية الثقافة والفنون

ناصر القصبي
عمر السيف
تغريدة ناصر القصبي
ناصر القصبي
تغريدة ناصر القصبي

شنَّ الفنان ناصر القصبي هجوماً على الدكتور عمر السيف، رئيس جمعية الثقافة والفنون، بعد إطلاق الأخير تصريحاً، يفيد فيه بتوقيع شراكة مع المديرية العامة للسجون لتقديم دورات للمساجين، مبيناً أن ذلك يأتي انطلاقاً من دورهم تجاههم.

وأثار تصريح الدكتور السيف موجةً من الاستغراب في موقع "تويتر" الأمر الذي دفع ناصر القصبي إلى كتابة تغريدة للسيف، جاء فيها: "خبر عظيم. جمعية الثقافة والفنون تعلن إطلاق معهد الثقافة والفنون للتدريب، ليكون حاضنة للتدريب والتطوير في الفنون الثقافية والمسرحية والسينمائية، ويختص في الرسم والموسيقى والتصوير والتمثيل والنحت". مضيفاً "وإن جاء ذلك متأخراً لكنه يظل عظيماً. لكن ما عكر صفو هذا الإنجاز، تعليق رئيس الجمعية الدكتور عمر السيف".

وأردف القصبي: "أول ما قاله رئيس جمعية الثقافة والفنون: وقَّعنا شراكات مع جهات ذات قيمة مثل المديرية العامة للسجون لتقديم دورات لجميع المساجين في السعودية، وهذا هو دورنا".

واستنكر القصبي تصريح السيف متسائلاً: "هل هذا هو دوركم"؟ منوهاً إلى أن الدكتور عمر السيف، هو رئيس جمعية الثقافة والفنون، وليس جمعية الثقافة والسجون!

يشار إلى أن الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، أطلقت معهد الثقافة والفنون للتدريب، الذي يعد بادرة جديدة من نوعها بهدف تطوير الأداء والمهارات الفنية والارتقاء بالثقافة والفنون في السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X