أزياء /للرجل

قمصان رجالية جينز على طريقة النجوم

David Becham ديفيد بيكهام
Nick Jonas نيك جوناس
Scott Eastwood سكوت إيستوود
Ryan Reynolds ريان رينولدز
Johannes Huebl جوهانس هيوبيل
Idriss Elba إدريس إلبا
Johannes Huebl جوهانس هيوبيل
André Hamann أندريه هامان
Robert Pattinson روبرت باتينسون

لطالما كان القميص الجينز الرجالي قطعة أساسية في خزانة أي رجل إذ يمكن تنسيقه بسهولة وبأكثر من ستايل ، حتى النجوم لا يستغنون عن هذه القطعة.

النجم العالمي Idriss Elba إدريس إلبا مشهور بحبه للموضة والأزياء، كما أنه يتمتع بجسد مثالي، يناسبه الكثير من القطع.

في إطلالة له تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، اختار القميص الجينز العصري باللون الفاتح، و بنطلون جينز Slim بدرجة داكنة، ونسق معه مع حذاء كلاسيكيًا باللون البني الداكن.

إدريس إلبا


بينما اختار Nick Jonas نيك جوناس القميص و البنطلون باللون نفسه، مع حذاء Safty ضخم باللون البيج الفاتح، وارتدى قميصًا قطنيًا باللون الفاتح، إلا أن هذا اللوك لا يناسب الرجل قصير القامة، فتدرجات اللون تمنح الرجل مظهرًا أكثر طولًا.

في المقابل، ظهر النجم وأيقونة الموضة Ryan Reynolds ريان رينولدز بالقميص الجينز المطبع برسومات الورود الحمراء مع جاكيت قصير، ونسق معه بنطلونًا رماديًا قماشيًا أنيقًا، لإطلالة أكثر كلاسيكية، لكنه كأي رجل لن يتخلى عن راحته بارتداء السنيكر الأبيض.

القميص الجينز هو الأنسب أثناء السفر، مثلما اختاره David Becham ديفيد بيكهام، مع البنطلون الجينز الأسود وحذاء السفاري الضخم، وحقيبة الظهر، لإطلالة مريحة، لا تتخلى فيها عن أناقتك.

ديفيد بيكهام


لطالما كان البنطلون الأبيض صديق القميص الجينز، مثلما نسقه العارض العالمي Johannes Huebl جوهانس هيوبيل، مع حذاء فيلفت باللون البيج الترابي، وحزام بنفس اللون، يناسب أوقات ما بعد الظهر.

لمناسباتك العاجلة، القميص الجينز هو خير رفيق لك، خاصة في الخريف، مع جاكيت قصير تحمله بيدك أو ترتديه عند برودة الجو، مع الجينز الفاتح، كالنجم Robert Pattinson روبرت باتينسون.

بهذا الألبوم أكثر من طريقة لتنسيق القميص الجينز على طريقة النجوم.. من برأيك عزيزي الرجل نسقه بشكل أفضل؟.

 

5 صيحات للخريف لأزياء الرجال في 2018
صور لـ أفضل خواتم الفضة للرجال
أساور رجالية 2018 اختارها حسب شخصيتك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X