فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب تكشف عن إطلالتها الجديدة مع البوستر الرسمي لألبوم "نساي"

اخر اطلالة لشيرين مع صدور أول اغنية منفردة من ألبوم نساي
شيرين عبد الوهاب
اطلالة شيرين الجديدة مع ألبوم نساي
شيرين عبد الوهاب
اطلالة شيرين الجديدة مع ألبوم نساي
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أخيراً عن إطلالتها الجديدة المواكبة لصدور ألبومها الجديد "نساي"، بعدما نشرت البوستر كاملاً، بعد أيام قليلة من نشر جزء صغير منه يحمل اسم الألبوم فقط دون صورتها، وبدت شيرين بمظهر مغاير تماماً لما اعتاده الجمهور.

شيرين عبد الوهاب قرّرت طرح الألبوم رسمياً يوم 8 أكتوبر الجاري الموافق ذكرى عيد ميلادها، و بحسب المصادر استقرت على اختيار 12 أغنية، وهي "حبه جنه"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، " ضعفى"، "بيصعب عليا"، "تاج على راسك"، "يا ريتها جت"، "أغنية طيبة وجدعة"، "لوانى"، "كلام عينيه"، "نساى"، وتم تسجيل الأغنيات بالكامل تحت إشراف زوجها المطرب والملحن حسام حبيب، كما خضعت لجلسة تصوير خاصة في بيروت، بينما تم تصوير الكليب في إيطاليا.

اطلالة شيرين الجديدة مع ألبوم نساي

 

 

 

 

كما تقرر أن تقوم شيرين بالترويج للألبوم بجولة أوروبية ستنطلق من جنيف في سويسرا في 12 أكتوبر المقبل، لتحيي بعد ذلك حفلين في ألمانيا يومي 13 أكتوبر في مدينة دوسلدورف و26 أكتوبر في العاصمة برلين، بينما تختتم سلسلة حفلاتها في أمستردام بهولندا يوم 27 أكتوبر.

شيرين استعانت في ألبومها المنتظر مع الملحنين عمرو مصطفى، وخالد عز، وتامر علي، بالإضافة إلى الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة والموزع حسن الشافعي، ولم يقدم حسام حبيب أغنية من ألحانه مكتفيا بالإشراف على أغنيات الألبوم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X