فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: وسام بريدي يتبرع لعلاج وصيفة ملكة جمال لبنان مريضة السرطان ميشيل حجل

ميشيل حجل
وسام وميشيل حجل
ميشيل حجل
ميشيل حجل
وسام بريدي
ميشيل حجل
ميشيل حجل

أطل الإعلامي وسام بريدي بشكل مباشر مع وصيفة ملكة جمال لبنان 2016 ميشيل حجل، المصابة بمرض السرطان وتحتاج إلى علاج تفوق تكلفته 700 ألف دولار.

بريدي هنأ ميشيل الموجودة في المستشفى على جرأتها، لأنها طلبت المساعدة من أجل محاربة السرطان، وأكد أنه يشعر بأن الهدف الذي تسعى إليه سوف يتحقق، وطالب كل من يسعى إلى تداول قضيتها على السوشيال ميديا أن يبادر إلى دعهما مادياً.



وأشار وسام أنه سوف يفعل كل ما في وسعه لتأمين المال المطلوب، طالباً من ميشيل عدم الإستسلام، كما أوضح أنه سوف يتبرع لها بكل مردود مبيعات مطعمه يوم الأحد المقبل، وأنّه تعلم منها بأن الإنسان يجب ألا يستسلم أبداً .

ميشيل تقدمت بالشكر إلى كل وقف إلى جانبها ودعمها وتعاطف معها، مشيرة إلى ان هناك من يدعهما بـ 5 دولار ولكن من قلبه، مشيرة إلى أنها لم تفكر في يوم من الأيام بأن تطلب المساعدة من أحد لكن هناك من أخبرها أنه لا يوجد شخص يملك كل هذا المبلغ في جيبه، وأن ما تفعله ليس عيباً، وأي أحد غيرها يمرّ بظروفها فسوف يفعل مثلها.

وأكدت ميشيل أنها جمعت حتى الآن ما يقارب 450 الف دولار، وأن فترة علاجها في أميركا تمتد نحو شهر كامل، وأنه يفترض أن تغادر إلى الولايات المتحدة في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر\تشرين الثاني المقبل، موضحة أن عيد ميلادها يصادف في نفس الشهر أيضاً .

يذكر أنه أطلقت حملة عبر "السوشيال ميديا" للمساهمة في علاج ميشيل حجل، التي بلغ من العمر 24 عاماً، والتي كانت قد أعلنت عن خطوبتها قبل أن تكتشف إصابتها بمرض السرطان في الغدد اللمفاوية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X