ريم رأفت تُتَوج ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة

2 صور

تُوجت ريم رأفت ملكة جمال مصر Miss Egypt بنت مصر. وجاء ترتيب الوصيفات بالمتسابقة رويدا قاسم الوصيفة الرابعة، والثالثة حبيبة عمر، والثانية شروق شريف، والأولى رانيا أيمن.
وحصدت عدد من المتسابقات جوائز فرعية، فحصدت لقب ميس إيجيبت توب موفمنت المتسابقة عبير عيسى، وحصلت على لقب ميس إيجيبت مالتي ميديا دانا المهندس، وحصلت على لقب سفيرة ميس إيجيبت المتسابقة مريم محمد، وحصلت على ميس إيجيبت «تيين» مريم عبدالمنعم، وحصدت لقب ميس إيجيبت أونتريانتي المتسابقة نانسي ميشيل، وميس إيجيبت فتنس نادين لاشين، وميس إيجيبت بست سمايل نادين مجدي، وتمكنت ميرنا عز من حصد لقب ميس إيجيبت إليجانت، وميس إيجيبت تالنت ذهبت إلى شروق شريف.
وحصلت الفائزة على لقب ملكة جمال مصر على عقد ألماظ وتصوير إعلان مع إحدى الشركات الشهيرة، إضافة لفستان من مصمم الأزياء بهيج حسين، وسنك للعناية بالشعر والأسنان.
وقدمت متسابقات ملكة جمال Miss Egypt بنت مصر استعراض أزياء بالملابس الرياضية، للتأكيد على أهمية الرياضية للفتيات وللفائزة باللقب، كما قدمن استعراضًا لقدراتهن الرياضية.
وقدمت ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة باتريشيا بيكلار أغنية خاصة بصوتها تمكنت من إبهار الحضور.
وأشعل الفنان رامي جمال الحفل بأغنياته التي تفاعل معها الجمهور، وبدأ الحفل بأغنية ليالينا، وقال رامي جمال إن الحاصلة على لقب بنت مصر يجب أن تكون ذكية وناضجة وجدعة، مؤكدًا أن جميع المتسابقات جميلات ولكن الجمال يأتي في نهاية القائمة التي قالها، وأوضح أن كل من شاركت في المسابقة هي فائزة ومن ستكسب بشكل رسمي هي من ستحصل فقط على اللقب ولكن الجميع فائزون.
بدأ حفل ملكة جمال مصر «بنت مصر» بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية وفيلم تسجيلي عن كيفية اختيار المتسابقات، بأحد فنادق القاهرة، حيث تتنافس 21 متسابقة على الفوز باللقب.
وقالت الدكتورة آمال رزق منظمة المسابقة، إنه تم اختيار المتسابقات عبر لجنة تحكيم قوية للغاية، وكانت الثقافة والتعليم واللباقة والقدرة على تمثيل مصر وتقديمها بصورة لائقة هي أهم القواعد، وعن إطلاق لقب بنت مصر على حفل هذا العام، قالت إن المتسابقة سيكون عليها مهام لدعم بلدها وستحصل على لقب دبلوماسي لتتمكن من القيام بدورها.
وتتكون لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر من كل من دكتورة آمال رزق رئيسة المسابقة، والفنانة ريم البارودي، ومطرب الراب حسام الحسيني، والفنان أحمد فريد، والسفير أيمن البياع، ودكتورة نور عثمان، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وملكة جمال هولندا للسياحة والبيئة 2018 جوديث لينيي، وملكة جمال العالم للسياحة والبيئة باتريشيا بيكلار، ومصور المشاهير محمود عاشور.