فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المخرج محمد النقلي لـ«سيدتي نت»: هؤلاء النجوم أبرز المنضمين لـ«البيت الكبير»

المخرج محمد النقلي
منة فضالي
منة فضالي
مجدي كامل
مجدي كامل
منة فضالي
داليا مصطفى
منة فضالي
داليا مصطفى
مجدي كامل
عبير صبري

قال المخرج محمد النقلي في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «إنّه تم الاستقرار على الفنان مجدي كامل بدلاً من الفنان منذر رياحنة، كما تمّ التعاقد مع الفنّانة داليا مصطفى بدلاً من الفنانة منة فضالي التي اعتذرت عن عدم استكمال دورها في الموسم الثاني لمسلسل "البيت الكبير"، وتم التعاقد أيضاً من أيمن عزب والوجه الجديد ريم محمد من معهد السينما»

وأضاف النقلي: «وتم أيضاً التعاقد مع الفنّانة عبير صبري لتكون إضافة فنية جيدة للمسلسل الذي سيشهد تطورات وأحداث متصاعدة في جزئه الثاني. وقد بدأنا التصوير هذا الأسبوع حيث نصور في عدة أماكن خارج القاهرة وداخلها».

وأشار النقلي: «سيتم إذاعته على إحدى القنوات الفضائية الخاصة، وسيعرض خارج رمضان وتحديداً في شهر فبراير القادم إن شاء الله. كما سيشهد المسلسل الكثير من الأحداث الدرامية وضح دماء جديدة غير أحداث الجزء الأول، حيث سيتناول قضايا أكثر عمقاً لما يعانيه المجتمع الصعيدي من مشكلات وتقاليد مجتمعية متوارثة سنحاول تسليط الضوء عليها ومعالجتها بأسلوب درامي اجتماعي عائلي».

وتدور أحداث مسلسل "البيت الكبير" حول الدراما الصعيدية وخاصة قضايا المرأة في الصعيد، كما يتناول قضية الميراث، والثأر، وتسلط الرجال، وغيرها من المشاكل الاجتماعية في البيئة الريفية في صعيد مصر. والمسلسل بطولة كل من أحمد بدير، ولوسي، وسوسن بدر، وريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X