أزياء /ملابس المحجبات

كيفية تنسيق الملابس للمراهقات المحجبات

آسيا
إطلالات آسيا
الفاشينيستا آسيا
حنين الصيفي
رهف الشامي
إطلالات آسيا
حنين الصيفي بإطلالة كاجوال شبابية
سلمى نور الدين
لينا الأسعد بالألوان المخملية
لينا الأسعد
فاطمة حسام
صوفيا غودسون
لينا الأسعد بإطلالة شبابية
صوفيا غودسون بالجينز الكاجوال
دلال الدوب

اختيار وتنسيق الملابس للمحجبات أمر مرهق، بخاصة للصبايا المراهقات الصغار، اللاتي يجدن حيرة كبيرة في تنسيق بعض القطع مع بعضها، وهل ستكون جذابة أم لا؟.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

ولكن مع مدونات المحجبات أصبح كل شئ بهذا العالم بسيطًا وسهلًا، لذلك اخترنا لكِ مجموعة من اطلالات الفاشينيستات المحجبات الكاجوال، والتي لا تضيف لكِ عمرًا، لتختاري منها ما يناسب ذوقكِ.

  1. الجاكيت مع التيشرت

    الجاكيت القصيرة لطالما كانت هي الأنسب للمراهقات، مناسبة لأجواء الجامعة، وأجواء التجوال الكثيرة، لذلك إن كان لديكِ هذه القطع في خزانتِك، فأفضل طريقة لتنسيقها مع التيشرت، كاللون الذي اختارته الفاشينيستا آسيا، بالجاكيت الزيتوني، مع التيشرت ، وبنطلون قماشي، ولكن يمكنكِ اختيار البنطلون الجينز، أو القماشي القصير مع حذاء رياضي، وحجاب باللون الأبيض، أو إحدى ألوان النيود.

  2. الجينز بكل تدرجاته

    الجينز من القطع التي لا غنًى عنها، وحتى تشعري أنكِ تحصلين كل يوم على اطلالة مختلفة، فاختاري الجينز بأكثر من درجة، حتى تستطيعي التبديل بينها طوال الوقت، كـ الجينز الفاتح مع البلوزة الطويلة الواسعة، كالمدونة الخليجية حنين الصيفي، أو بألوان مخملية هادئة نسقيه مع الجينز الفاتح من المدونة لينا أسعد، مع البليزر المخطط بالطول، وحذاء نيود بيج، وطرحة من اللون نفسه.

    والجينز الأسود أيضًا أساسي بخاصة للمراهقات صاحبات الوزن المتوسط، فهو يناسب البلايزر الذي يغطي منطقة الأرداف، والبليزر الطويلة مع تعريقات الورود كمثال، أو أن تنسقيه مع جاكيت جينز كـ المدونة فاطمة حسام باللون الأسود، لاطلالة الدينم بامتياز، مع لمسة السكارف الشتوية، وحجاب باللون الأسود أضاف حيادية للوك.

  3. الفساتين الملونة

    من الاطلالات التي تضيف بهجة تناسب الفتيات المراهقات، كما توفر لهنّ مبدأ الاحتشام بكل سهولة، وكنوع من التغيير قليلًا للابتعاد عن الجينز الذي ترتديه أغلب الوقت عادة، اختاري الفساتين الطويلة الملونة، ونسقيها مع حجاب هادئ بلون فاتح يلائم كل ألوان البشرة، كالأبيض، والنيود الروز، كالفستان من الفاشينيستا صوفيا جودسون، ويمكن أن تختاري مع الحجاب إن كان بلفة التوربان، أقراط أذن ملونة تناسب عمرك.
     

  4. البناطيل الملونة

    هي خياركِ الجذاب إن كنتِ تتمتعين بشخصية جريئة وقوية، وتبحثين كل يوم عن اطلالة مختلفة، كـ البناطيل المخططة بالطول، أو المعرقة بالورود كاللون من مدونة الموضة آسيا، مع البليزر الأسود، والتيشرت مع الكتابات، وتوربان بدرجة أرجوانية هادئة تناسب البشرة البيضاء والعنبية، ويمكن مع هذه الاطلالة ارتداء شنطة كروس ميني، أو شنطة بلاستيكية شفافة.

  5. الاكسسوارات

    الشنط الميني صغيرة الحجم نسقيها دائمًا مع اطلالاتكِ المجنونة، أو بحسب المناسبة، الأمر ليس له علاقة قوية بالتوقيت أكثر من المكان الذي سذهبين إليه، فإذا كنتِ ستخرجين مع صديقاتكِ فأنتِ لستِ بحاجة لشنطة متوسطة أو كبيرة الحجم، نسقيها مع التيشرت والجاكيت الجينز، بينما أنتِ بحاجة لمتوسطة الحجم في الجامعة، ويمكن أن تختاريها للّوك نفسه، بينما شنطة الظهر الرائجة هذا العام والأعوام الماضية هي خياركِ طوال الوقت، اعتمديها دائمًا بألوان صريحة كالأسود لكي تناسب كل القطع لديكِ.

    أما عن الحذاء، فالسنيكرز الأبيض قطعة لن تتخلّي عنها، بل يمكنكِ اعتماد أكثر من واحد من ماركاتكِ المفضلة، لأنه مناسب لكل الأوقات وكثير من الاطلالات المختلفة، وإن كنتِ ترغبين في الحصول على طول مضاعف لمظهرِك، اعتمدي على التصاميم التي بها كعب سرّي داخلي لاطلالة رشيقة ومميزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X