فن ومشاهير /مشاهير العالم

سونام كابور تغلق حسابها الخاص على تويتر

سونام كابور
فيلم Ek Ladki Ko Dekha Toh
النجمة سونام كابور
نجمة بوليوود سونام كابور
سونام تغلق حسابها في تويتر

صدمت نجمة بوليوود  سونام كابور Sonam Kapoor محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإغلاق حسابها الخاص في تويتر، في محاولة للابتعاد عن الذين يحاولون الإساءة إليها، وأيضًا بسبب التعليقات الساخرة من متابعيها، كما أنها مشغولة بعدد من الأفلام حاليًّا.

هذه الخطوة جاءت بعد أن ظهرت ادّعاءات التحرش الجنسي ضد الفنان الهندي الكوميدي أوتساف تشاكرابورتي، الذي قام بإرسال رسائل جنسية واضحة للنساء، ومن ثم أصدر بيانًا قدّم فيه اعتذاره.

وكانت سونام قد شاركت في نقل اعتذار الفنان المتحرش، قائلة إنها خطوة جيدة، لكنها حذفت التغريدة في وقت لاحق، ويبدو أنّ سبب الحذف يرجع إلى كل التعليقات السلبية التي لازمت التغريدة.

تابعي ايضا:

جولة كاملة على زفاف سونام كابور...شاروخان يرقص والأجواء "خيالية"

ومن المعروف عن سونام بأنها من الممثلات الأكثر صراحة في بوليوود، كما أنها نشطة للغاية، لكن يبدو أنها استسلمت أخيرًا، وضعفت مقاومتها فعلّقت تغريداتها، وكتبت آخر تغريدة على حسابها قائلة: " أنا خارج تويتر لفترة من الوقت، أمر سلبي للغاية، السلام والمحبة للجميع".

مهنيًّا تنشغل سونام بتصوير فيلمها الجديد " Ek Ladki Ko Dekha Toh "مع والدها أنيل كابور Anil Kapoor للمرة الأولى، إلى جانب الممثل الشاب راجكومار راو Rajkummar Rao.

تابعي ايضا:

صور وفيديوهات: زفاف سونام كابور وأناندا أهوجا يجمع نجوم بوليوود وإطلالة العروسين تلفت الأنظار

عائليًّا تعيش سونام أوقاتًا عائلية ممتازة مع زوجها رجل الأعمال اناند اهوجا Anand Ahuja، الذي ارتبطت به رسميًّا يوم الثلاثاء 8 أيار/ مايو 2018، حيث أقيم حفل غداء لضيوف العروسين، أعقبه حفل استقبال مبهر في فترة المساء من اليوم نفسه في أوتيل "The Leela" في مومباي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X