فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كريم عبد العزيز بالفيديو: أزمة مسلسل "الزيبق" انتهت وهذا موعد عرضه

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
أول لقطة من الجزء الثاني
كريم عبد العزيز وشريف منير
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز وشريف منير

بعد أيام قليلة من إعلان السيناريست وليد يوسف عن تجميد تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" لأسباب غير معلنة، كشف الفنان كريم عبد العزيز، عن عودة التصوير قريباً بعد الانتهاء من التعديلات المطلوبة، على أن يعرض في العام 2019.

كريم عبد العزيز بدأ بالفعل تصوير الجزء الثاني لمدة 48 ساعة فقط، وبعدها تم تجميد العمل نهائيا حسب تصريحات مؤلفه وليد يوسف، دون الكشف عن السبب الحقيقي للتجميد، وهل هو أزمة إنتاجية نظراً لتكلفة التصوير الضخمة، أم ملاحظات رقابية من الأجهزة الأمنية علما أنّ المسلسل مقتبس بالكامل عن ملفات المخابرات العامة المصرية ولا يمكن تصويره إلا بموافقتها.




الفنان كريم عبد العزيز تلقى سؤالا مباشرا حول مصير المسلسل وموعد عرض الجزء الثاني أثناء مشاركته في حفل كلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان، بمناسبة الاحتفالات بانتصارات حرب السادس من أكتوبر 1973، وأجاب بوضوح: السنة الجاية ان شاء الله.

وأوضح كريم عبد العزيز أنه كان يفترض عرض الجزء الثاني من مسلسل الزيبق خلال العام الحالي 2018، لكن بعض التغييرات أجلت العمل، ليتم عرضه في 2019.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل " الزيبق " عرض خلال السباق الرمضاني لعام 2017، وحقق نجاحا كبيرا، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب كريم عبد العزيز، منهم "شريف منير وريهام عبد الغفور وطلعت زكريا وكارمن لبس ومحمد شاهين وإدوارد وسهر الصايغ وهادي الجيار ونهلة سلامة وتميم عبده ورامي وحيد"، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج وائل عبد الله.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X