فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

كاترينا كيف نجمة غلاف " Bazaar India" في أكتوبر

كاترينا كيف على غلاف مجلة Bazaar India
كاترينا كيف
نجمة بوليوود كاترينا كيف
النجمة كاترينا كيف
إطلالة كاترينا على غلاف مجلة Bazaar India

زينت نجمة بوليوود كاترينا كيف Katrina Kaif  غلاف مجلة " Bazaar India" لإصدار شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2018.

حيث ظهرت في جلسة تصوير الغلاف وبدت جميلة بشكل مذهل، بسبب اطلالتها السوداء مع القليل من المكياج، وتسريحة شعر منسدلة ناعمة.

ومن المعروف عن كاترينا كيف أنها أصبحت أيقونة للجمال في الهند والعالم، فهي دائمًا تبهر متابعيها بصورها الجميلة التي تشاركها منذ أن أنشأت حسابًا لها على انستقرام لأول مرة في العام الماضي.

من جهة أخرى تضاربت أنباء مفادها، أنّ كاترينا تعيش علاقة حب لكنها لم تؤكد ذلك، بخاصة وأنها استمرت على مدى سنوات بنفي علاقاتها العاطفية بالنجمين  سلمان خان Salman Khan ورانبير كابور Ranbir Kapoor.

تابعي ايضا:

"كاترينا كيف" تكمل عامها الـ 34.. وهذه محطات حياتها المخفية

مهنيًّا تظهر كاترينا التي تحظى بشعبية واسعة قريبًا في فيلم "Thugs of Hindostan" وهي متحمسة جدًّا حول هذا الأمر، بسبب مشاركة النجم الكبير  أميتاب باتشان Amitabh Bachchan، و عامر خان Aamir Khan، وفاطمة سناء الشيخ.

ويسرد الفيلم المتوقع عرضه في 21 كانون الأول/ ديسمبر 2018، والذي يُعتبر واحدًا من أروع الأفلام بحسب النقاد، ويحكي عن فترة الحكم البريطاني للهند، ودور بعض جيوب المقاومة في التصدي لألاعيب الاحتلال.

كما تقوم كاترينا مؤخرًا بتصوير فيلمها المقبل "Bharat " بمشاركة النجم سلمان خان ومجموعة كبيرة من مشاهير بوليوود.

بالإضافة الى ذلك، تستعد كاترينا لعرض فيلم "Zero" مع  شاروخان Shahrukhan و انوشكا شارما Anushka Sharma، ومن إخراج أناندا راي Ananda Rao.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X