فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شذى سبت تخرج عن صمتها للمرّة الأولى: لست مصابة بالسرطان

شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت

نشرت الفنانة البحرينية شذى سبت تسجيلاً صوتياً، تحدثت فيه عن مستجدات وضعها الصحي وأكدت أنها في بداية تماثلها للشفاء، وأنها ليست مصابة بمرض السرطان، كما تروّج بعض الشائعات، مشيرة إلى أنها تستكمل علاجها في البحرين.

شذى سبت نشرت التسجيل الصوتي عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام"، وتقدمت بالشكر لكل الناس الذين سخرهم الله للسؤال عنها والدعاء لها بالشفاء، حتى بعض الأشخاص الذين لا يعرفوها، كما تقدمت بالشكر أيضاً إلى أخوتها وأهلها والأصدقاء و"الفانز "وكل من سألها عبر الرسائل أو حتى في السوشال ميديا، وكذلك الطاقم الطبي في المستشفى الذي تتعالج فيه، مؤكدة أنها في بداية التحسن، وتمنت أن يستمر وضعها الصحي إلى مزيد من التحسن.
كما نشرت شذى عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" تسجيلاً أكدت فيها، بأنها ليست مريضة سرطان ولكنها تعاني من بعض المشاكل في المعدة، كما نفت أنها سافرت إلى الخارج لتلقّي العلاج، مؤكدة أنّها في البحرين، ودعت الناس إلى الكف عن إطلاق الشائعات.
في المقابل، أعادت شيماء سبت شقيقة شذى نشر التسجيل عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام"، وطلبت الدعاء لأختها وعلّقت "اللهم إشفي أختي شذى . اللهم إرحم ضعفها فإنها لا تملك لنفسها حولا ولا قوة. اللهم ألطف بحالها وإشفها عاجلاً. اللهم شافي وعافي وأنعم بالصحة والعافية والعمر المديد والدي وجميع مرضى العالمين. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك".
 

نانسي عجرم: انا مع الموت الرحيم وهذه وصيّتي لابنتيّ

حبس نجمة "ستار أكاديمي" مريهان حسين وتغريم ضابطي شرطة في واقعة "كمين الهرم"

نوال الكويتية تتوج مسيرتَها بعضوية مجلسِ جائزة المرأة العربية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X