فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تضارب في المعلومات حول وفاة دينا هارون .. هل هناك خطأ طبي؟

دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
الصورة التي نشرتها جيهان

بعد وفاة الفنانة السورية دينا هارون أول أمس قالت الكثير من المصادر إن سبب الوفاة هو تعرضها لاحتشاء معوي وانتان تنفسي على الرغم من الجراحة الناجحة التي أجريت لها في دمشق وتحسنت صحتها بعدها إلا أنها عاودت الانتكاس لتفارق الحياة أول أمس الاثنين .
لكن معلومات مختلفة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت إحداها الفنانة السورية جيهان عبد العظيم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " انستقرام " وجاء فيها : " دينا دخلت المشفى في اللاذقية قبل اسبوعين تشتكي من الم في البطن واستاصلوا لها "الزائدة " ولكن تبين فيما بعد انها ليست مصابة بها ولكن اثناء عملية الزائدة اصيبت بجرثومة في الامعاء تسببت لها بانتانات كبيرة في الكبد وجلطة في الامعاء والام كبيرة في الكولون ...وبعدها استاصلوا لها جزء من الامعاء ..ولكن استمرت حالتها بالتدهور وبعدها تم نقلها الى العناية المشددة باحد مشافي الشام الى ان توفيت اليوم صباحا ... ".

الصورة التي نشرتها جيهان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


لكن أحد المعلقين على صفحة جيهان على " انستقرام " قال : " هي مريضة ذئبة حمامية عانت من متلازمة أضداد الفسفولبيد سببت لها احتشاء مساريقي أدى لتموت 80 % من الأمعاء الدقيقة ليتم اسئصالها وتدخل بعدها بحالة حماض واضطراب شوارد أدى في النهاية لدخولها في حالة صدمة ووفاتها ".
وأضاف : " وهذا المرض مناعي ذاتي .. يعني بشكل أبسط لمن جهاز الدفاع بالجسم بيتعامل مع الجسم ذاتو ومكوناتو كأعداد وبيهاجمن ".

 

9 صور

أعلنت أسرة الفنانة السورية الراحلة دينا هارون عن موعد تشييع جثمانها يوم غد حيث سيتم نقلها من المستشفى في دمشق إلى مسقط رأسها في مدينة اللاذقية السورية لتتم الصلاة على جثمانها عقب صلاة الظهر في جامع الزوزو في اللاذقية لتوارى الثرى في مقابر العائلة .
في حين أن عائلتها ستتلقى العزاء لمدة ثلاثة أيام في منزلها بمدينة اللاذقية .
يشار إلى أن الفنانة دينا هارون توفيت ظهر اليوم في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق عن عمر 39 عاماً بعد دخولها المستشفى نتيجة معاناة مع مشاكل معوية وتنفسية .

 

 

وفاة الفنانة السورية دينا هارون بعد صراع مع المرض

آخر تعليق لـ دينا هارون قبل دخولها المستشفى .. عزّت صديقتها بوفاة والدتها

النجوم ينعون دينا هارون بعبارات مؤثرة

دينا هارون تعرضت لجلطة دماغية قبل سنة وهذا ما حصل معها

ماهي تطورات الحالة الصحية للفنانة دينا هارون؟

دينا هارون ليست في غيبوبة وشقيقتها تولاي توضح حقيقة وضعها الصحي

دينا هارون تجري جراحة وهذه حالتها الصحية

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X