أزياء /إطلالة النجمات

كيف تغير أسلوب بلقيس فتحي في الموضة بعد الأمومة

أسلوب بلقيس فتحي في الموضة بعد الأمومة
أسلوب بلقيس فتحي في الموضة بعد الأمومة
بلقيس فتحي بعد الأمومة
أسلوب بلقيس فتحي في الموضة
أسلوب بلقيس فتحي في الموضة بعد الأمومة
أسلوب بلقيس فتحي في الموضة
فساتين
بلقيس فتحي بعد الأمومة
أسلوب بلقيس فتحي في الموضة بعد الأمومة

عرف الجمهور المطربة اليمينة بلقيس فتحي كاشابة عربية مرحة لها صوت لؤلؤي يجمع بين الطرب والعصرية، وكانت تؤكد على روحها الشابة من خلال الأسلوب الذي تتبعه في الموضة، ولكن هذا الأسلوب شهد بعض التغير بعد أن أصبحت أم.

تابعي بالفيديو:دليلك لأبرز موضة ألوان ربيع 2019


أصدرت مؤخراً المطربة بلقيس فتحي فيديو مصور لأغنية باسم "أهلا يا ماما" برفقة طفلها، واللافت أن بلقيس اختارت ملابس تناسبها كأم، فاعتمدت ألوان أساسية هادئة مثل البيج الفاتح مع الأبيض، والسماوي الفاتح،كما اختارت فستان أزرق داكن بصيحة البولكا دوتس، ونلاحظ أنها اعتمدت قصات محتشمة وفضفاضة تناسب الأمهات.

 

  1. الفساتين المنفوشة أصبحت الاختيار المفضل لبلقيس فتحي

    قبل الزواج والإنجاب، كانت تميل بلقيس فتحي إلى قصة الفساتين الضيقة "الميرميد" التي تكشف عن تناسق قوامها ونحافة خصرها، أما بعد الإنجاب، ورغم أنها استعادت وزنها الطبيعي، إلا أنها أصبحت تميل إلى صيحة الفساتين المنفوشة المكونة من طيات متتالية، فظهرت في أكثر من حفل بفساتين تماثل موديلات أميرات ديزني.

  2. لمسة الترف واضحة في اختيارات بلقيس فتحي

    حتى قبل الزواج والانجاب، كانت المطربة اليمنية بلقيس فتحي تتميز بالفساتين المترفة والفخمة، ولكن هذا الأمر أصبح أكثر وضوحاً بعد ان أصبحت أم، فمن يتتبع إطلالاتها الأخيرة يلاحظ بسهولة أنها تميل إلى التطريز القوي بألوان مثل الذهبي الصريح أو الفضي.
    أختارت بلقيس خلال إحياءها حفل زفاف، فستان أزرق مرصع بالتطريز الذهبي، أما خلال مشاركتها في مهرجان صلالة فاعتمدت فستان منفوش أبيض ومطرز بالفضي، وبدت بالفعل مثل الأميرات، لاسيما مع تطبيق مكياج ناعم يناسب بشرتها الخمرية.
    أما الإطلالات النهارية التي تعتمدها بلقيس فتحي، فلا يمكننا قول أنها شهدت تغير بعد الأمومة، فمازالت تعتمد أسلوب عصري تعززه بقطع من الجينز الممزق والكاروهات و التي شيرت وأيضاً القمصان النسائية الناعمة، كما تعتمد حقائب الخصر والنظارات العصرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X