أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات مي عمر بين الفخامة والجرأة...أخبرينا رأيك

مي عمر بإطلالة مفوشة
مي عمر بفستان ميتاليك
إطلالة نصف كلاسيكية من مي عمر
مي عمر بفستان أسود جرئ
مي عمر
مي عمر بإطلالة أنيقة من مايكل سينكو
مي عمر بفستان صيفي
مي عمر بفستان من هاس إدريس
مي عمر بإطلالة كاجوال

تتمتع الفنانة المصرية مي عمر بملامح رقيقة وهادئة، وقوام ممشوق، أصبح لديها كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن باتت تلفت النظر إليها بأزيائها التي تتصف بالجرأة والفخامة.

يعتمد أسلوب مي على الفساتين الفخمة الجريئة، التي تختارها للحفلات الكبيرة، كـ الفستان المنفوش ذي قصة السندريلا بدرجة البيبي بلو العصرية، من تصميم العالمي MICHAEL CINCO مايكل سينكو، مع شق الساق الكبير، ليمنحها طولًا مضاعفًا، نسقت معه صندلًا مفتوحًا باللون السيلفر وكلتش من نفس اللون أضاف لمسة ناعمة للفستان.

 

فستان منفوش


في المقابل، ظهرت مي عمر في آخر إطلالة رسمية لها على السجادة الحمراء بـ فستان أسود من توقيع Hass Idriss هاس إدريس، مستوحى من العصر الروماني، أبرز شكل جسمها، مع فتحات الساق الكبيرة التي تعتمدها مي لكي تبدو أطول، وتخفي قصر قامتها، ورفعت معه شعرها للوراء.

الفساتين القصيرة لها مكانتها في خزانة مي عمر، إذ تعبّر عن حبها للإطلالات الجريئة، كالفستان بخامتي الفيلفت مع الدانتيل الناعم، بتصميم الـ Warp، نسقت معه حذاء برباط شبكي أنيق، وشنطة يد من نفس اللون لتكتمل طلتها الحيادية.

فستان دانتيل


الإطلالات نصف الكلاسيكية تختارها مي عمر بذكاء مع لمسة بسيطة من الجرأة، كـ البليزر الفستان القصير جدًا باللون الأبيض، وهو من القطع التي لاقت رواجًا كبيرًا بين النجمات هذا العام، واختارت مي أن تكسر الأبيض بحذاء باللون الأزرق الزهري.

كما لفتنا اختيارها للبنطلون الواسع عالي الخصر، مع توب قصير ملون يكشف عن منطقة البطن ، اختارت معه بليزر طويلًا باللون الأوف الوايت، وشنطة كروس لإطلالة تناسب كل الأوقات.

بهذا الألبوم أخبرينا رأيك بإطلالات النجمة مي عمر، هل تتصف بالفخامة أم الجرأة؟

 

اكتشفي أيضاً بالفيديو:أبرز موضة ألوان ربيع 2019

 

 

إطلالات رزان مغربي لقصيرات القامة
جيسيكا بيل تختار فستان بتوقيع إيلي صعب من مجموعة ريزوت 2019
إطلالات الفنانات بفساتين باللون الزهري للتوعية من سرطان الثدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X