أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ماذا فعلت هذه الطبيبة لإيقافها عن العمل؟

عيد ميلاد الطبيبة أثناء قيامها بعمل العملية
الطبيبة وفريقها أثناء العملية القيصرية
"فلورنسيا إسبينولا" الطبيبة

بسبب نشر صور لإجرائها عملية ولادة قيصرية لها تزامن مع عيد ميلادها، واحتفال زملائها بذلك، تواجه طبيبة إجراءات تأديبية في مستشفى في الأرجنتين.
بحسب ما جاء بموقع «ديلي ميل». شاركت  "فلورنسيا إسبينولا"، التي كانت تمارس الطب منذ أبريل 2017، في صورة على "فيسبوك" و«انستقرام»، لحظة استخراجها المولود الجديد في مستشفى «إيبيتا بويبلو» في بيرازوتاجي، ببوينس آيرس.
تُظهر الصور تأمين رأس الطفل في يديها وهي تسحبه للخارج، اعتقدت المجموعة أنها كانت اللحظة المثالية لتحميل عدد من الصور التي تشرح بالتفصيل إجراء عملية قيصرية لأول مرة من قبل الطبيبة، الذي صادف أن يكون يوم ميلادها؛ حيث قامت ممرضة بأداء طقوس عيد ميلاد الطبيبة أثناء قيامها بالعملية القيصرية، الأمر الذي تسبب في استياء واستنكار المحترفين الطبيين لهذا الاحتفال، زاعمين أنه كان من الممكن أن يعرّض الأم والطفل للخطر، فالاحتفالات لا تكون داخل غرفة العمليات، وعلى الفور قامت "كارينا فيكبرون"، مديرة المستشفى، بإصدار قرار أنّ كل شخص معني فى هذا الحدث سوف يخضع للتحقيق والإيقاف عن العمل لمدة ثلاثة أيام، على الرغم من أنّ المريض أعطى موافقته على التصوير؛ معلّلة أنّ هذا النوع من الممارسة، يمكن أن يعرّض صحة المريض للخطر.
إشارة إلى أنها ليست هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها «إسبينولا» وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة الولادة من غرفة العمليات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X