مصرع النجم الهندي نيتين بالي في حادث سير مروّع

الراحل نيتين بالي
نيتين بالي وزوجته وابنه
نيتين بالي
نيتين بالي
نيتين بالي
5 صور

توفي نجم بوليوود نيتين بالي Nitin Bali صباح يوم الثلاثاء 9 أكتوبر/تشرين الأول، بعد تعرّضه لإصابات خطيرة في حادث سير، متأثرًا بجروح أصيب بها في سيارته، بحسب ما ذكرت الشرطة في بيانها الذي أعلنته على موقعها بالإنترنت.

وقالت الشرطة في البيان، إنّ بالي البالغ من العمر 47 عامًا، الذي ذاع صيته واشتهر في حقبة التسعينيات، قد أصيب عندما اصطدمت سيارته بمنفذ على إحدى الطرق السريعة في حي بوريفالي، في حوالى الساعة 12:30 من صباح الثلاثاء.

وأضاف المسؤول، أنه تم نقل بالي إلى مستشفى قريب، حيث تلقّى غرزًا وعلاجًا لإصابات وجهه، ومع ذلك، ساءت حالته حالما وصل إلى المنزل، ثم نُقل إلى المستشفى مرة أخرى، ولكنّ حالته تدهورت مع انخفاض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

تابعي ايضا:

مقتل المطربة الهندية هارشيتا داهيا

يشار إلى أنّ نيتين بالي تزوج من الممثلة التلفزيونية روما بالي، التي ظهرت في مسلسل Silsila Badalte Rishton Ka لكنه انفصل عنها، ثم تزوج في وقت سابق من الممثلة التلفزيونية روبي بهاتيا.

وغنّى الراحل عددًا من أجمل الأغاني الناجحة في حقبة التسعينيات، مثّلت وقتها أيقونات شبابية جريئة، منها "Neele Neele Ambar "و " Chukar Mere Mann Ko "و " Ek Ajnabi Haseene Se "و " Pal Pal Dil Ke Paas ".