رونالدو في ورطة كبيرة.. معرض للاعتقال في أي لحظة!

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
2 صور

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo مشكلة كبيرة هي الأولى منذ بدء مسيرته الكروية، وهي خطر الترحيل أو العودة إلى بلاده، بعدما كشف خبير قانوني بأن السلطات الأميركية بإمكانها إصدار مذكرة اعتقال أوروبية لتسليمها للدون، الذي يواجه تهمة اغتصاب فتاة في لاس فيغاس عام 2009.

وقال الخبير القانوني الإسباني البارز إيميليو كورتيس، إن سلطات أميركا قد تصدر مذكرة اعتقال بحق رونالدو، مشيراً إلى أن الطريقة الوحيدة التي يمكن للنجم البرتغالي أن يسلكها لتجنب الاعتقال هي العودة إلى وطنه البرتغال.

بالصورة.. علاقة كريستيانو رونالدو وحبيبته رسميّة على الـ ...

وأوضح "كورتيس" أنه لا يمكن اعتماد مذكرة اعتقال للمشتبه فيهم الذين يعيشون في بلدهم، لافتاً إلى أن "القواعد في أوروبا والولايات المتحدة مختلفة.. ولدى السلطات الأميركية إمكانية طلب تسليم رونالدو ما لم يكن في البرتغال".

وفي آخر تطورات القضية، نشرت مجلة "دير شبيغل" الألمانية، الثلاثاء، دليلاً على حدوث الاغتصاب وهو تفاصيل التسوية التي وقع عليها الطرفان (رونالدو والضحية المزعومة) عام 2010، لمعالجة الأمر بشكل ودي بعيداً عن ساحات المحاكم، قبل أن تقرر الشابة مايورغا (34 عاما) اللجوء إلى القضاء بعد 9 سنوات من الواقعة.

وتتهم مايورغا لاعب يوفنتوس الإيطالي حالياً، باغتصابها بغرفة فندق في لاس فيغاس عام 2009، فيما ينفي رونالدو هذا الادعاء.