أزياء /إطلالة النجمات

في عيدها.. تعرّفي على تفاصيل أسلوب إليسا في اختيار الأزياء

اطلالات اليسا
اليسا تتألق بفستان اسود قصير
إطلالة إليسا من توقيع المصمم إيلي صعب
اليسا واطلالة انيقة
اطلالة اليسا على الشاطئ
اطلالة جذابة لاليسا
الأزرق بدرجاته دائماً اختيارها
اطلالة اليسا باللون الزهري
الفستان الأزرق كان اختيار إليسا في الحلقة الأخيرة من ذا فويس
غلاف الألبوم الجديد لإليسا
درجات الفيروزي تضيف جمالاً لإليسا

إليسا هي نجمة شهر أكتوبر، ليس فقط لأنها إحدى محاربات مرض سرطان الثدي، لكنه أيضاً شهر ميلادها، وبهذه المناسبة نستعرض الأسرار التي تتبعها إليسا لتبدو واحدة من النجمات الأكثر أناقة.
تفضل إليسا الأناقة الأمنة، فهي لا تخاطر بصيحات غير مألوفة، حتى فيما يخص جمالها لا تفضل المخاطرة، والدليل على ذلك أنها ظهرت بالشعر البني منذ بداياتها ولم تغيره حتى اللأن، ويعد هذا الثبات والاستقرار جزء من شخصية إليسا، فهي امراة قوية تتميز بالرصانة والثقة في النفس، وانعكست هذه الصفات على إطلالاتها بشكل كبير، فهي تتبع أسلوب كلاسيكي ناعم لا يخلو من لمسة الأنوثة والعصرية.
 

الزهري والأزرق هما الأقرب لإليسا

فساتين اليسا


تميل النجمة إليسا إلى تدرجات اللون الأزرق، فتعتمده مراراً وتكراراً سواء في إطلالات نهارية أو مسائية أو حتى في فساتين السهرة، فيبدو أنه لونها المفضل، ربما لأنها امراة تعشق البحر، كما أنها لون يناسب لون بشرتها البرونزية. اعتمدت إليسا الأزرق الصريح في فستان من الموسلين تألقت به في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس" كما اعتمدته مع الفضي لإطلالة غلاف ألبومها الغنائي الأخير "وحشتوني"، أما الإطلالات النهارية فتزينت بالأزرق عدة مرات.
تفضل أيضاً النجمة إليسا اللون الزهري، ويبدو أن لهذا اللون له دلالة مزدوجة لديها، فصحيح أنه لون يناسب لون بشرتها البرونزية إلا أنه أيضاً يعكس قوتها في محاربة مرض سرطان الثدي.
 

شق الساق يزيد إليسا أنوثة

فساتين اليسا


كررت إليسا صيحة الفساتين المزينة بشق طويل يكشف عن ساقها، وتساعدها هذه الصيحة في أن تبدو أكثر أنوثة، كما أنها تزيد قامتها طولاً، ولا شك أن شق الساق صيحة تناسبها لأنها صاحبة أرداف نحيفة وساق مشدود، واعتمدت إليسا هذه الصيحة من خلال إطلالة ألبومها الأخير كما عاودت الظهور به في حفل زفاف إحدى صديقاتها، واللافت أنها تكتفي بهذه الصيحة فقط فتعتمدها مع ألوان أساسية مثل الأسود.
 

الإكسسوارات جزء من أناقة إليسا
تتبع إليسا أسلوب ناعم حتى في أختيار الإكسسوارات، فتميل إلى الأحذية بكعب عالِ في السهرات أو الإطلالات المسائية، أما في الإطلالات النهارية تميل إلى الأحذية المسطحة والرياضية، أما النظارات الشمسية فتفضل أن تختار الأحجام المتوسطة حتى وإن كانت الموضة تسير نحو اتجاه أخر.

بالفيديو: شاهدي إطلالات باللون الأسود تناسب المناسبات الخاصة

 
اقرئي أيضاً:
فساتين زهير مراد بمن تليق أكثر برأيك... النجمات العربيات أم العالميات؟
بثينة الرئيسي أكثر نجمات الخليج عصرية شاهدي أبرز إطلالاتها
10إطلالات خريفية من أمل كلوني تلهمكِ أسلوباً يناسب العمل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X