عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة تناسب الفتيات المحجبات

فساتين خطوبة تناسب المحجبات
فساتين خطوبة للمحجبات
فساتين خطوبة
فساتين خطوبة للمحجبات
فساتين خطوبة تناسب المحجبات
فساتين خطوبة تناسب المحجبات
فساتين خطوبة
فساتين خطوبة تناسب المحجبات
فساتين خطوبة تناسب المحجبات

تحتاج الصبيّة المحجبة للكثير من الوقت لكي تختار الفستان المناسب لها يوم الخطوبة، فما بين الكثير من التصاميم المختلفة، تظل تبحث عن الأكمام الطويلة، والخامات السميكة، بالإضافة إلى الموديلات العصرية والجذابة.

ولكي نختصر عليكِ الطريق، جمعنا لكِ "سيدتي.نت" مجموعة من التصاميم المختلفة لاطلالة تناسبكِ بحفل خطوبتِك.


الفساتين بتصميم السندريلا تُعتبر الأنسب لكِ، كما أنها تناسب كثيرًا من أجسام الصبايا، اختاريها بتصميم التول المنفوش كالفستان الكحلي مع رسومات الورود البارزة، ونسّقي معه حجابًا بلون الفستان نفسه، ولا تنسي اختيار كعب الميتاليك العصري هذا العام.

فستان كحلي


فساتين الـ Open Front من الصيحات التي ظهرت بشكل كبير على الساحة هذا العام، فإذا كنتِ تبحثين يوم خطوبتكِ عن اطلالة تشبه النجمات، فيمكنكِ اعتماد هذا التصميم، مع الأكمام الطويلة باللون الذي تختارينه، مع حجاب بخامة الستان اللامعة.


إذا كنتِ من الصبايا النحيفات طويلات القامة، اخترنا لكِ الفستان الطويل المنسدل، مع حزام الخصر السري، وتطريزات الملاليم والخرز الذهبية، بأكمام منفوشة قليلًا لاطلالة مخملية.

فستان خطوبة


في المقابل، يمكنكِ اختيار لمسة الريش لفستانكِ يوم الخطوبة، بخاصة للصبيّة صاحبة الشخصية الجريئة والتي تعشق الموضة، كـ التنورة عالية الخصر بتصميم حورية البحر، المطرزة بالريش المنفوش، مع التوب بالأكمام الواسعة والطويلة، بلوني "البيبي لو" مع الذهبي.


تصاميم الكاب هي الأنسب لكِ إن كنتِ تبحثين عن اطلالة فخمة وملكية أكثر، مع الخامات المطرزة بالكامل للكاب، بينما يبقى الفستان نفسه بخامة ناعمة وبسيطة لاطلالة غير متكلفة، وعادةً ما يناسب هذا التصميم الفتيات الممتلئات من الأكتاف.


بهذا الألبوم جمعنا لكِ أكثر من اطلالة مختلفة لفساتين خطوبة تناسب الفتيات المحجبات.

 

موديلات فساتين خطوبة ملونة 2019
فساتين خطوبة ملونة من حفل الـEmmy Awards 2018
فساتين خطوبة منفوشة 2019 من أسبوع نيويورك للموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X