أزياء /إطلالة النجمات

هل تعمدت كيت ميدلتون تقليد ميغان ماركل في هذه الإطلالة؟!

اطلالات متشابهة تجمع بين كيد ميدلتون وميغان ماركل

يبدو أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، لا تلهم نساء العالم فحسب، بل نساء القصر الملكي أيضاً.فمن جديد تظهر دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون بصيحة تحاكي إطلالة سابقة لـ"ماركل" في بداية هذا العام.
أطلت الدوقة كيت ميدلتون خلال زيارة إلى متحف V&M في غرب لندن مرتدية فستانًا من دار أزياء Erdem يعتمد صيحة الأكتاف المكشوفة off shoulder، يزينه قماش التويد الذي يتربع على عرش الموضة، ونسقت معه زوجاً من أحذية الـpump المخملية ذات اللون العنابي، وأكملت الإطلالة بحزام باللون نفسه، وحقيبة صغيرة من المخمل، ولمزيد من الترف والفخامة ارتدت الدوقة الأقراط من الكريستال واللؤلؤ المزيّن. ذكرتنا الإطلالة بالدوقة ميغان ماركل التي اعتمدت صيحة الأكتاف المكشوفة أكثر من مرة آخرها قبل عدة أشهر خلال حفل Trooping the Colour، عندما ظهرت بفستان وردي بودري من دار أزياء كارولينا هيريرا.
كانت هذه أول زيارة إلى المتحف منذ أن أصبحت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وهي ثاني مشاركة لها منذ عودتها إلى مهامها بعد أن كانت في إجازة أمومة، ويبدو بالتأكيد أنها اختارت هذه الإطلالة من وحي أسلوب ميغان ماركل التي أصبحت حديث الصحافة بسبب أناقتها.


محطات تشابهت فيها إطلالات الدوقتين

اطلالات


لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتشابه فيها إطلالة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، ودوقة ساسكس، ميغان ماركل، فبقصد أو بدون، اشتعلت المنافسة بينهما مما خلق حالة مقارنة دائمة خاصة عندما تتكرر الإطلالات.

اطلالات

ظهرت ميغان ماركل من قبل بصيحة القميص المزين بالخطوط العرضية، والذي تشابه مع قطعة اعتمدتها كيت ميدلتون من قبل، ثم عادت المقارنة بينهما حين اعتمدت "ماركل" فستاناً أصفر بلون أشعة الشمس، وهي درجة اعتمدتها من قبل "ميدلتون".
حتى عندما لا تتشابه الإطلالات، فحالة المقارنة منعقدة من أول يوم دخلت فيه الدوقة الجديدة، ميغان ماركل، قصر المملكة المتحدة، وما لا يمكن إنكاره هو أن ميغان ماركل منافس قوي تعرف أصول لعبة الموضة.

بالفيديو: شاهدي الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

تابعي ايضاً:

كيف ترتدين الجينز على طريقة نوال الزغبي ؟

فساتين سهرة ناعمة بأسلوب النجمات لعاشقات الرومانسية

المُخمل اختيار النجمات صيفاً وشتاءً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X