أزياء /إطلالة النجمات

كيف ترتدين الجينز على طريقة نوال الزغبي ؟

نوال تعشق ستايل البلوزة المطوية داخل البنطال
نوال الزغبي
بلوزة سوداء فضفاضة مع الجينز الفاتح
نوال أختارت القميص المربعات مع الجينز
الجينز الممزق مع سترة كاكي طويلة
نوال الزغبي نسقت فيست فرو مع الجينز
الجينز مع بلوزة منقوشة
الجينز مع حزام عريض وسنيكرز برقبة عالية
البلوزة البيضاء الغير محددة للقوام تمنحك مظهراً ممتلئاً

تشتهر نوال الزغبي بأنَها "السبَاقة "في الموضة دائماً فانَها تواكب أجدد الصيحات وأكثرهم عصرية . لا يمكن أن نتكلَم عن نوال الزغبي ولا نشير بالذكر أن قوامها الرشيق , نظراً لارتيادها المنتظم الى النادي الرياضي , هو الذي يلفت الأنظار ويجعل من اطلالاتها الأكثر تداولاً بين النَاس .
لذا أردنا أن نرصد لكِ أجملها لتستوحي منها ما يوافق ذوقك ويجعلك تطلين بقوام مثالي.
-القميص أو البلوزة البيضاء قطعة أساسية في خزانة النحيفات لاسيما الموديلات الغير محددة للقوام حيث ستمنحك مظهراً ممتلئاً، نسقيها مع جينز Low Waist على غرار النجمة الذهبية.


- السترات الطويلة الـ Oversized يمكن أن تكون قطعة مثالية ولكن تجنبيها في حال كنتِ تملكين قامة قصيرة، ومن وحي إطلالة نوال الزغبي نسقيها مع توب بطبعات ناعمة، جينز ممزق، وبوط بكعب بلاتفورم مريح.


- البلوزة الموردة من أنسب القطع التي ستضمن لكِ الظهور بقوام متوازن الشكل، أعتمديها مع جينز بقصة مستقيمة وحذاء بكعب بلاتفورم كما في الإطلالة التي أحضرناها لكِ من إنستقرام النجمة الذهبية.


- الأحزمة العريضة المزدانة من الأمام بأكسسوار كبير حيلة أتبعتها نوال الزغبي كثيراً لتبرز به نحافة خصرها، ونسقته مع بنطال مائل للرمادي وتوب مطبع.


- في حال أخترتي بلوزة داكنة، أحرصي على أن تكون بقصة فضفاضة حتى لا تركز النظر على نحافة قوامك، ويمكنك طيها بداخل البنطال لتظهري الحزام مثلما أطلت نوال الزغبي مؤخراً في معظم صورها.


- أستوحي من أناقة النجمة الذهبية في إحدى جلسات التصوير، وأعتمدي الفيست الفرو بلون فاتح لتخفي به نحافة المنطقة العلوية من قوامك، ونسقيه مع حزام من نفس اللون، وجينز داكن.

تابعي أيضاً :

نصائح لخصر نحيف على طريقة مريام فارس

فساتين باللون الذهبي نسّقيها على طريقة النجمات

صور نجمات بالـ جمبسوت .. أناقة وجرأة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X