/أزياء

نجمات اعتمدن الشورت في الخريف .. من هن؟

المدونة علا فرحات
المدونة علا فرحات
الشورت
المصممة العنود بدر
المصممة العنود بدر
بيلا حديد
جيجي حديد
كايلي جينر
كيم كاردشيان
كيتدال جينر

اعتادت النجمات أن تكسرن القواعد التقليدية للموضة، فإذا كان الشورت بالأساس قطعة صيفية، فبعض النجمات قررن التألق به في الخريف مع مزج بعض التفاصيل لتجردنه من الطابع الصيفي النمطي.


مؤخراً، شوهدت عارضة الأزياء جيجي حديد بشورت وسترة جينز خلال إحدى جولاتها بشوارع نيويورك التي بدأ يضربها البرد، ثم خرجت شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد بإطلالة مماثلة بشورت وسترة كلاسيكية مزينة بخطوط طولية. في حين اختارت جيجي حديد أن تكمل إطلالتها بـ حذاء فضي بكعب عالٍ، ذهبت بيلا حديد إلى اختيار أكثر عصرية من خلال اعتماد حذاء رياضي ضخم.


عائلة كارداشيان تتفوق في تنسيق الشورت
يبدو أن الشقيقات كارداشيان معنيات بصيحات الموضة والأناقة على حساب الطقس؛ لذا تألقن جميعاً بصيحة "الشورت" وسط أجواء خريفية مائلة للبرد.اعتمدت كيم كارداشيان، الشقيقة الأشهر، شورتاً أسود رياضياً مع ثوب بالأسلوب واللون نفسه، أما كايلي جينر، الشقيقة الصغرى، فاعتمدت الشورت بأكثر من أسلوب، نسقته مع بليزر فضفاض وبوت، ومرة أخرى مع جاكيت بومبر bomber ، أما عارضة الأزياء كيندال جينر، فكانت الأجرأ؛ حيث اعتمدت الشورت الجينز الداكن مع قميص شفاف.


نجمات الموضة العرب بادرن بارتداء الشورت
لم تقتصر هذه الموضة الجريئة على نجمات الغرب بينما بادرت المدونات العرب باعتماد الشورت في طقس الخريف، ظهرت المدونة والمصممة السعودية، العنود بدر، بعدة إطلالات معتمدة الشورت مع البليزر الكاروهات، وأضافت للإطلالة لمسة أكثر عصرية مع حزام الخصر والبوت المزين برقبة متوسطة، أما المدونة علا فرحات فشوهدت مراراً بصيحة الشورت الضيق ونسقته تارة مع الجاكيت البليزر وحقيبة تلف الخصر، وتارة أخرى بجاكيت قصير ينتهي عند الخصر.


أما المدونة كارن وازن فكانت الأكثر جرأة في اعتماد صيحة الشورت؛ حيث ذهبت إلى صيحة الشورت المطرز بالترتر اللماع ونسقته مع بليزر أسود، وجاءت هذه الإطلالة موفقة لقضاء سهرة وسط مدينة النور باريس.


نصائح لتنسيق الشورت في الخريف
إذا كانت هذه الصيحة أعجبتكِ وتفكرين في تطبيقها، فعليكِ تنسيقها مع أي قطعة توحي بالخريف، مثل بوت برقبة متوسطة أو طويلة، كما أن الجاكيت البومبر أو البليزر الكاروهات من الصيحات الخريفية التي تأخذ الشورت إلى أسلوب عصري.

 

 

اقرئي أيضاً:

كيف تكونين عصرية ومحتشمة في الوقت ذاته بأسلوب الملكة ليتيسيا

فرح الهادي بين الأناقة العصرية والتقاليد الشرقية

هكذا اعتمدت أمل كلوني صيحة "البولكا دوتس"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من

X