فن ومشاهير /مشاهير العالم

سيف علي خان..لهذا السبب لم أعمل مع زوجتي كارينا

سيف علي خان
سيف علي خان وزوجته كارينا كابور
سيف علي خان
النجم الهندي سيف علي خان
نجم بوليوود سيف علي خان

صرح نجم بوليوود  سيف علي خان Saif Ali Khan في إحدى المقابلات الصحفية عن أسباب عدم عمله مع زوجته النجمة كارينا كابور Kareena Kapoor بالقول: " لدينا 1-2 من العروض القوية".

وأضاف سيف : "إن العمل مع الغرباء هو أكثر إثارة للاهتمام للجمهور، وأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لنا، إنها مهنة أنانية، عندما يقوم الرجال بالتصوير مع الفتيات، يكونون في بعض الأحيان أكثر قلقا بشأن عضلاتهم ثلاثية الرؤوس وكيف يبدو شعرهم، هذا هو السبب في كون الأزواج الحقيقيين في بعض الأحيان أقل إثارة للاهتمام."

وكان جمهور سيف وكارينا قد تساءل مرات عديدة لماذا لا يعملان معًا في أعمال سينمائية جديدة، بعد مرور 6 سنوات على آخر فيلم لهما، رغم أنهما عملا معا في السابق في 5 أفلام.

اقرئي ايضا:

ابنة سيف علي خان في مأزق وهذه التفاصيل


ويبدو أن المعجبين بحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة لمشاهدة سيف وكارينا على الشاشة الكبيرة معًا.

مهنياً، من المقرر أن يعرض فيلم " Baazaar"للنجم سيف علي خان على الشاشات في 26 أكتوبر 2018، في حين تستعد قريبًا كارينا كابور خان لبدء تصوير فيلمها الجديد " Takht".

يشار الى كارينا وسيف علي، تزوجا بعد علاقة عاطفية طويلة بدأت عام 2008، فقررا الارتباط الأبدي في أواخر 2012 ، ورزقا بمولودهما الأول "تيمور" في 20 ديسمبر 2016. ويعيش تيمور حاليًّا مع مربّيته التي يقضي معها الكثير من الوقت، بسبب انشغال والديه بتصوير كثير من الأعمال الفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X