أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تعرف على أسباب دخول عروس حسناء السجن!

بررت فتاة حسناء في العقد الثاني من عمرها أسباب إقدامها على سرقة مبلغ 15 ألف ريال سعودي و10 آلاف جنيه مصري من شقة موظف في مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة بأنها استغلت عملها كخادمة لديه، وتمكنت من سرقة منزله؛ نظرًا لمرورها بضائقة مالية، وأنها في فترة الخطوبة وتستعد للزواج، ولم تتمكن من توفير احتياجاتها كعروس.
«كنت محتاجة أشتري حاجات المطبخ في شقة الزوجية، ولما لقيت الفلوس قدامي وأنا برتب غرفة النوم في شقة التاجر اللي بشتغل عنده فقررت سرقتها»، بهذه الكلمات اعترفت «شيماء» 20 سنة في محضر الشرطة عقب القبض عليها بعد أن نجحت الشرطة في رصدها عقب انقطاعها عن العمل بعد تنفيذ الجريمة.
وقالت مديرية أمن القاهرة في بيان صادر عنها إن قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقيت بلاغًا من «عبدالحكيم علي» 42 سنة موظف، يفيد باكتشاف سرقة «مبلغ مالي 15 ألف ريـال سعودي، 10 آلاف جنيه، هاتف محمول، بعض المتعلقات الشخصية»، واتهم الخادمة طرفه.
وبإعداد التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمة المذكورة، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها أسفرت إحداها عن ضبطها، بمواجهتها بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغ أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم بإرشاد المتهمة بمسكنها ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه ومبلغ 8 آلاف ريـال سعودي من متحصلات واقعة السرقة، وأضافت بإنفاقها باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتها الشخصية، بسؤال المجني عليه تعرف على المتهمة واتهمها بالسرقة، وقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات وتسليم المسروقات إلى صاحبها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X