أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رفضت أسرته زواجه من حبيبته فانتحر

انتحار

رفضت أسرة شاب في محافظة البحيرة الموافقة على زواجه من فتاة تربطه بها علاقة عاطفية منذ 3 سنوات، بزعم أنه لا يزال صغيرًا، وأن سنه لم يتجاوز 20 عامًا.
دخل الشاب «طارق.ع» 20 سنة سائق توتوك، في نوبة اكتئاب شديد بسبب رفض أسرته، وقرر التخلص من حياته، فتناول أقراصاً كيماوية سامة خاصة بحفظ الغلال أثناء وجوده داخل غرفته بمنزل أسرته في قرية زاوية حمور في مركز الدلنجات، واكتشفت أسرته الواقعة عقب العثور عليه ملقى على الأرض داخل غرفته فاقدًا الوعي.
أثبت التقرير الطبي الصادر عن مستشفى الدلنجات العام أن الشاب وصل المستشفى مصابًا بحالة أعياء شديد وتسمم، وتم تحويله لمستشفى إيتاي البارود وتوفي عقب وصوله.
وقالت مديرية أمن البحيرة في بيان صادر عنها إن اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات من المستشفى العام بوصول «طارق.ع.ع»، 21 سنة، سائق «توك توك»، مقيم بزاوية حمور، بدائرة المركز، مصاباً بتسمم فسفوري، وتم تحويله لمركز السموم بمستشفى إيتاي البارود، وتوفي فور وصوله، وبسؤال والده «عبد الكريم.ع»، 52 سنة، عامل زراعي، مقيم بذات الناحية، أقر بتناول نجله ثلاثة أقراص من حبوب حفظ الغلال؛ لمروره بحالة نفسية سيئة، بسبب رفضه زواجه لصغر سنه، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.
وتحرر المحضر اللازم في قسم الشرطة، وبالعرض على النيابة العامة قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمانه لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X