فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إلهام الفضالة تستعد للعمل الدرامي "وما أدراك ما أمي" وللاحتفال قريباً بزفاف ابنتها

إلهام الفضالة
الصورة التي نشرتها إلهام الفضالة
إلهام الفضالة
إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

تستعد الممثلة إلهام الفضالة لخوض غمار الأعمال الدرامية، وفي هذا السياق كتبت منشورًا أرفقته بصورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل إنستقرام، قائلة: "بسم الله توكلنا على الله وابتدينا تصوير مسلسل وما أدراك ما أمي .. والله الموفق".

وأشارت إلهام إلى أنها في بداية تصوير العمل، متمنية التوفيق، هذا وقد روَّجت بعض الفنانات للمسلسل قبل عدة أيام، منهن هنادي الكندري، التي تلعب دور البطولة في المسلسل، حيث كتبت هي الأخرى منشورًا على إنستقرام، مشيرة إلى بدء تصويرها العمل.

ويشارك في العمل كلٌّ من شيلاء سبت، وفاطمة الصفي، وحسين المهدي، ويعقوب عبد الله، وهيا الشعيبي، والفنانات الشابات رتاج علي ونورا وشهد عبد الله.

وجاء العمل المنتظر من تأليف علي الدوحان وإخراج حسين الحليبي، ولم يتم الإعلان بعد عن ماهية قصة العمل، الذي تجري خلال هذه الأيام أول مراحل تصويره، وشوَّقت إلهام جمهورها عبر ما نشرته، ومن المنتظر عرض العمل في شهر رمضان القادم 2019، فلم يتم الإعلان عن إمكانية عرضه قبل شهر رمضان.

في حين شاركت إلهام في السباق الرمضاني الماضي عبر مسلسل "روتين"، في دور البطولة إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية.

وفي سياق متصل تعيش إلهام هذه الأيام حالة من السعادة بمناسبة الاستعداد للاحتفال بحفل زفاف ابنتها، الذي سوف يقام بالفترة المقبلة، كما أشارت عبر تطبيق سناب شات إلى إرهاقها ومتاعبها الصحية هذه الفترة.

وذكرت إلهام في فيديو قامت بنشره أنها توجهت للطبيب لمعرفة أسباب الآلام التي تعانيها، حيث تعرضت للكثير من الضغوطات العصبية والتوتر وقلة النوم، بسبب انشغالها بالتجهيزات لأعمالها المقبلة، إلى جانب التجهيزات لزواج ابنتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X