بالصور: أول تعليق من أحمد فلوكس على شائعة "تغيير ديانته" للزواج من هنا شيحة

هنا شيحة وأحمد فلوكس عقب عقد القران
مراسم عقد قران هنا وأحمد فلوكس
أحمد فلوكس يعلّق على شائعة تغيير ديانته
هنا شيحة وأحمد فلوكس عقب عقد القران
مراسم عقد قران هنا وأحمد فلوكس
هنا شيحة ترتدي خاتم الزواج
صورة لهنا وشقيقاتها مع أحمد فلوكس
سهرة عائلية لهنا وشقيقاتها مع أحمد فلوكس بعد عقد القران
مراسم عقد قران هنا وأحمد فلوكس
9 صور

فوجىء الفنان أحمد فلوكس بشائعة رائجة تؤكد أنه غيّر ديانته وأعلن إسلامه، حتى يتمكن من الزواج بالفنانة هنا شيحة، وبادر للتعليق عليها عبر حسابه الجديد بموقع انستقرام، قائلًا: أكيد دي حاجة أقوى من الأستروكس، ساخرًا من تجاهل من روّجوا الشائعة لاسمه "أحمد"، والتركيز على اسم "فلوكس" لتأكيد أنه مسيحي الديانة.

هنا شيحة وأحمد فلوكس عقب عقد القران

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنشور الرائج بمواقع التواصل الاجتماعي، أكد أنّ زواج هنا شيحة وفلوكس تم مدنيًّا وليس شرعيًّا، في إجراء هو الأول داخل مصر التي تحظر الزواج المدني، وقال: أول زواج مدني يحدث في مصر بين الفنان المسيحي أحمد فاروق فلوكس، والفنانة المسلمة من أصول أرمنية هنا شيحة، من فرّقتهما الأديان يجمع بينهم الحب والعلمانية.
ونظرًا لكون كل المعلومات الواردة في المنشور خاطئة ولا يمكن قبولها، علّق فلوكس قائلًا: أكيد دي حاجة أقوى من الأستروكس، في إشارة إلى مخدّر جديد يسبب حالات متقدمة من الهلوسة السمعية والبصرية، وقد يتسبب في الموت.
أحمد صالح جمهوره نافيًا أنه تعمّد الكذب بخصوص علاقته بهنا شيحة، وقال إنه غضب من نشر خبر زواجهما لأنه لم يكن حقيقيًّا وقتها، وعندما حدث، كان أول من بادر إلى إعلانه، لأنّ الإشهار شرط من شروط الزواج الشرعي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"