فن ومشاهير /مشاهير العرب

حفلات زفاف أُلغيت في اللحظات الأخيرة ... محمد رشاد ليس الوحيد

سناء يوسف وزوجها المنتج عمرو مكين من حفل الزفاف الثاني
حورية فرغلي
العروس مي حلمي قبل إلغاء حفل زفافها
ناهد السباعي وعريسها محمد عبد ربه من مراسم عقد القران
مي حلمي
محمد إمام وعروسه نوران
إيناس النجار وزوجها من حفل عقد القران
ناهد السباعي من مراسم عقد القران
إيمان العاصي وطارق صبري من حفل إعلان ارتباطهما
سناء يوسف وزوجها المنتج عمرو مكين
مريم سعيد
مريم سعيد
محمد إمام وعروسه نوران من حفل الزفاف الرابع بعد إلغاء ثلاث حفلات
إيمان العاصي وطارق صبري
إيمان العاصي وطارق صبري من حفل إعلان ارتباطهما
حورية فرغلي
إيمان العاصي
إيناس النجار وزوجها
مريم سعيد وخطيبها السابق كريم ظريف
مي حلمي ومحمد رشاد
محمد إمام
مريم سعيد
ناهد السباعي وعريسها محمد عبد ربه

صدمة قاسية أن تتحول فرحة "ليلة العمر" إلى "أزمة العمر"، وتتبدل حالة السعادة والأمل إلى حزن و"فضيحة"، باتخاذ قرار عاجل بإلغاء "حفل الزفاف" قبل أن يبدأ بلحظات. حدث هذا مع المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي مؤخراً، ومن قبلهما للفنانة ناهد فريد شوقي، ولكن القائمة تضم الكثير من النجوم الذين ذرفوا الدموع في "ليلة الدخلة".

في تمام السادسة من مساء السبت 20 اكتوبر، استدعى المطرب محمد رشاد إدارة الفندق المستضيف لحفل زفافه على المذيعة مي حلمي، وأبلغهم ضرورة إخطار ضيوف الحفل بمغادرة القاعة، وإلغاء الزفاف لأسباب خارجة عن إرادته، وطلب أيضًا عدم السماح لأيّ شخص بالصعود إلى غرفته، وروجت إدارة أعماله، أنّ "حالة وفاة" هي السبب في تأجيل الزفاف، بينما اختفت العروس تمامًا، وغادرت الفندق بفستان الزفاف الأبيض من دون أن تكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء "ليلة العمر".

الفنانة ناهد السباعي عقدت قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، بعد فترة خطوبة مليئة بلحظات الرومانسية، وسافرت إلى إحدى المدن الساحلية لتنظيم حفل زفافها بعيدًا عن عيون وسائل الإعلام، ولكنّ المدعوّين من نجوم الفن تلقّوا رسالة غامضة منها، تطالبهم فيها بالعودة إلى القاهرة بعد إلغاء الزفاف لأسباب خارجة عن إرادتها، وقيل إنّ خلافًا حادًّا نشب بين الطرفين وانتهى بمغادرة ناهد قاعة الزفاف، واختفت بعدها عن الأنظار، قبل أن تعاود الظهور في فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة، وتعلن رسميًّا طلاقها بسبب عدم التوافق.

الفنان محمد عادل إمام صادف سوء حظ غير مسبوق في حفلات زفافه من عروسه نوران، فقد أُلغي الأول في اللحظات الأخيرة بفرمان من والده عادل إمام، حدادًا على صديق عمره الفنان الراحل نور الشريف، وبدلًا من الذهاب لقاعة الأفراح أمضى محمد يومه متنقّلًا مع والده، ما بين المدافن وسرادق العزاء، وبعدها تم تحديد موعد آخر في قصر والده بمنطقة الجيزة، ولكن أُلغي لخلافات بين العروسين، وبعدها تم تحديد موعد لحفل ثالث في الساحل الشمالي، ولكن أُلغي وتمّ فسخ الخطوبة نهائيًّا، وبعد عامين عادت المياه إلى مجاريها، وأقيم الزفاف وسط سرية تامة.

الإعلامية المغربية مريم سعيد تلقت ضربتين من خطيبها الأمريكي المغربي الأصل كريم ظريف، قبل يومين فقط من حفل الزفاف، حيث تم فسخ الخطوبة وإلغاء الزفاف، وقالت وقتها إنّ والدها تعرّض لأزمة صحية، ولكنّ ظريف وجّه لها الضربة الثانية بنشر بيان يكذّبها فيه، مؤكدًا أنّ الغاء الزفاف له أسباب أخرى غير مرض والدها، وأنّ حفل زفافهما لم يؤجّل بل أُلغي كليًّا وفُسخت الخطوبة نهائيًّا، وبعدها تدخّل الأصدقاء حتى لا تتحول الأزمة إلى فضيحة، وانتهت العلاقة بين الطرفين إلى الأبد.

الفنانة حورية فرغلي، أُلغي زفافها بطريقة مأسوية للغاية، حيث توفي عريسها قبل 24 ساعة فقط من الحفل، في حادث سير مروّع، وكانت وقتها خارج دائرة النجومية، ومتفرغة لبطولاتها كـفارسة ضمن المنتخب المصريّ للفروسيّة، وتتوزع إقامتها ما بين دبي وإنكلترا، وكانت تستعد للزواج في دبي والإقامة هناك، ولكن، بعد الحادث المروّع أصيبت بحالة اكتئاب، وقامت والدتها بنقلها لمدينة القاهرة.

النجمة إيمان العاصي ضحّت بليلة العمر التي ستنسيها أحزان زيجتها الأولى، بسبب خوفها على ابنتها، والقصة أنها أعلنت ارتباطها رسميًّا بالفنان طارق صبري، بعد فترة امتناع عن الزواج تأثرًا بأحداث زواجها الأول "الدامية"، وبعد تلقّيها التهاني من نجوم الفن وتحديد موعد الزواج السريع، قامت إيمان بإلغاء الحفل وحذف كل صورها مع طارق، ونفت القصة برمّتها خوفًا من انتقال حضانة ابنتها الوحيدة إلى والدها، وفقًا لنصوص القانون المصري.

الفنانة إيناس النجار أقامت حفلًا لوداع العزوبية، ولكنها لم تتمكن من إقامة حفل إعلان الزواج، بعدما أعلنت طلاقها من رجل الأعمال محمد محفوظ، لأسباب لا زالت غير معلنة، واكتفت وقتها بالتعليق قائلة: كل شيء قسمة ونصيب، وكان زواج من دون حب.

الفنانة التونسيّة سناء يوسف، أصرت على الزواج في بلدها ووسط أهلها، وبالفعل سافر العريس المنتج عمرو مكين إلى هناك في العام 2015، ولكن تم تأجيل الزفاف قبل دقائق من عقده بسبب حالة وفاة استدعت عودته على وجه السرعة إلى القاهرة، ورفض بعدها العودة مجددًا إلى تونس، واضطرت سناء إلى المجيء برفقة أسرتها إلى مصر لإنهاء إجراءات الزواج فور انتهاء أيام الحداد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X