جمال /أظافر

أغرب صيحات الأظافر... هل ستجربينها؟

فرنش فرانكشتاين
العيون المستديرة
أظافر اليقطين
الأظافر الرخامية

لا تغيب الصيحات الغريبة والمتميزة عن عالم الموضة إطلاقاً، وتحديداً في ما يتعلق بالمناكير وتزيين الأظافر. وقد ظهرت مؤخراً صيحات أظافر غريبة وخارجة عن المألوف نظراً الى جرأتها ورسومات الأظافر التي صاحبتها.
في ما يلي، سنقدم لك مجموعة من أحدث صيحات الأظافر الغريبة، فهل تمتلكين الجرأة الكافية لتجربتها؟


- فرنش فرانكشتاين
لا شك أن غالبية النساء اعتدنا على مناكير الفرنش التقليدي، لكن حالياً لا بد أن تجربي فرنش فرانكشتاين، فهي صيحة أظافر جديدة أطلقها خبير أظافر أميركي، وتتميز بجرأتها وغرابتها. فإن كنت من محبات صيحات الأظافر الغريبة والخارجة عن المألوف، اعتمدي أظافر فرنش فرانكشتاين.


- العيون المستديرة
إنها صيحة إظافر شبابية ومرحة، فهي عبارة عن رسمة العين لكن في شكل مستدير، من خلال المناكير الأبيض والأزرق والأسود والأحمر. صحيح أن هذه الصيحة قد تبدو غريبة بعض الشيء، إلا أنها مميزة جداً وستضفي على إطلالتك المرح والحيوية، وتشعرك بالتسلية.


الأظافر الرخامية
تعد الأظافر الرخامية إحدى أبرز صيحات موضة الأظافر في الوقت الحالي، إلا أنها لا تقتصر فقط على المناكير باللونين الأبيض والرمادي. فهذه المرة، اعتمدي الأظافر الرخامية باللونين الأسود والبرتقالي لإطلالة غير تقليدية تلفت الأنظار إليك.


أظافر اليقطين
إنها أظافر عصرية وشبابية بكل المقاييس، فرسمة اليقطين على الجهة الأمامية من الأظافر ستمنحك طلة مميزة جداً، لا سيما إذا كنت على موعد مع سهرة تجمعك بالأصدقاء. واحرصي على أن تكون قاعدة الظفر مطلية بلون واحد، منعاً لتضارب الألوان وإفساد الطلة.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات تطبيق مناكير " المونوكروم"

 

تابعي أيضاً

موديلات مناكير أومبري لإطلالة لافتة

الرسم على الأظافر بالمناكير

أفضل ألوان المناكير لتقديمها كهدية لإحدى صديقاتك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X